غير مصنف

“العدالة والبناء” يؤكد دعمه لـ”هادي” في تنفيذ مخرجات الحوار والانتقال إلى واقع التطبي

أكد حزب العدالة والبناء? دعمه لكافة الخطوات التي سيقوم بها الرئيس هادي? في سبيل تنفيذ مخرجات الحوار والانتقال بها إلى واقع التطبيق العملي.

ودعا كافة أبناء الشعب اليمني بمختلف توجهاته الفكرية وأطيافه السياسية إلى الالتفاف حول مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وتوفير الدعم الشعبي لها باعتبار أن الشعب اليمني هو الضامن الحقيقي لتنفيذها .

وكان حزب العدالة والبناء? بعث ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي? رئيس الجمهورية? يهنئه فيها وكافة أبناء الشعب اليمني? باختتام فعاليات مؤتمر الحوار الوطني الشامل? الذي قدم اليمنيون من خلاله نموذجا فريدا ورائعا لحل الخلافات والصراعات والتوجه نحو بناء مستقبل أفضل في يمن إتحادي جديد .

وقال حزب العدالة والبناء? في برقيته?: “فخامة الرئيس.. لقد عملتم ومعكم كافة أعضاء مؤتمر الحوار الوطني الشامل على مدار الأشهر العشرة الماضية من منطلق الحرص على تجاوز الماضي وضمان عدم تكراره والعمل من خلال شراكة وطنية يعمل من خلالها الجميع في بناء مستقبل اليمن “.

وأضاف: “لقد شكلت مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل مكاسب وطنية ? حفظت لكل أبناء اليمن حقوقهم العادلة وأسست ليمن جديد قائم على الديمقراطية وحقوق الإنسان وتسوده أسس العدالة والحرية والمواطنة المتساوية” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com