غير مصنف

محافظ حجة يدشن مشروع مساعدة السجينات لجمعية جسر الأخوة ويشيد بأدائها النوعي

دشن محافظ محافظة حجة فريد أحمد مجور مشروع المساعدة للسجينات في مركزي المحافظة والذي تنفذه جمعية جسر الأخوة التنموية الخيرية للسنة الثانية على التوالي بدعم من مؤسسة خالد منصور حاجب للمقاولات الإنشائية والمعمارية .

واستمع محافظ حجة خلال التدشين إلى شرح من رئيس الجمعية حول عدد المستفيدات البالغ ثلاثة عشر من النساء مع طفلين ? ويتضمن المشروع توزيع عدد من الملابس والمستلزمات النسائية مع لوازم أطفال للطفلين ? مشيرا?ٍ إلى أن المشروع يهدف إلى إدخال السرور على السجينات ومشاركتهن محنتهن التي يعانينها .

إلى ذلك اطلع محافظ حجة فريد مجور خلال زيارته اليوم على أعمال العيادة الرمضانية المجانية السابعة التي تنفذها جمعية جسر الأخوة للفقراء والمحتاجين والتي استفاد من خدماتها خلال الفترة الماضية من رمضان أكثر من أربعمائة حالة مرضية تم تقديم المشورات الطبية لها مع الفحوصات والأدوية اللازمة على نفقة خيرين .

محافظ حجة المهندس فريد مجور وإزاء هذه المشاريع النوعية أشاد بالدور الذي تقوم به جمعية جسر الأخوة بالمحافظة والتي من شأنها توسيع دائرة الأعمال الخيرية والتركيز على المشاريع التي تغيب عن كثير من المؤسسات الخيرية خاصة الجانب التنموي ? مؤكدا?ٍ استعداد قيادة المحافظة دعم مثل هذه التوجهات ومساندتها لما من شأنها التخفيف من معاناة المواطنين الفقراء والمحتاجين ? مشيدا?ٍ بدور الداعمين والمتعاونين من الأطباء والصيادلة والشركات الخاصة ….
حضر الفعاليات هيثم الجبري ـ مدير عام مكتب الشئون الإجتماعية والعمل ? و الرائد/يحي المعلمي ـ مدير السجن المركزي ? و محمد هادي القنازي مدير عام صندوق الرعاية الإجتماعية ? و علي سنحان ـ مدير عام وكالة الأنباء اليمنية سبأ وعدد من المسئولين بالمحافظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com