ريـاضـــــة

المنتخب الوطني للكونغ فو يعود إلى صنعاء بعد فوزه بالمركز الأول

عاد إلى صنعاء الاربعاء منتخبنا الوطني للكونغ فو بعد مشاركة متميزة في البطولة العربية الرابعة الرابعة للشباب التي استضافتها دولة الكويت الشقيقة بمشاركة سبعة منتخبات أخرى هي الأردن وفلسطين والعراق والسعودية ولبنان ومصر والكويت ? حيث حقق منتخبنا المركز الأول في أسلوب التاولو .

وقال نائب رئيس اتحاد غرب أسيا للكونغ فو رئيس الوفد المشارك الأخ محمد الفران أن منتخبنا الوطني استطاع بتوفيق من الله إحراز المركز الأول في البطولة العربية الرابعة للشباب بدولة الكويت بعد أن شارك بثلاثة لاعبين فقط وفي أسلوب واحد هو أسلوب (التالو).

موضحا?ٍ بأن لاعبي منتخبنا حصدوا أربع ميداليات ذهبية وخمس فضية وحصلوا على كأسين في هذه البطولة وبهذه النتائج حققوا المركز الأول ? مشيرا?ٍ إلى أن لاعبينا نالوا استحسان وإعجاب الجميع ? كما أنهم أبهروا المشاركين من جميع الدول ومدربي المنتخبات المشاركة بدولة الكويت.

وباركت الأخت نظمية عبدالسلام مدير صندوق النشء والشباب والرياضة فوز منتخب بلادنا في الكونغ فو وحصولهم على المركز الأول في البطولة العربية الرابعة للشباب بالكويت بأسلوب التاولو ? مشيرة إلى اللاعبين بفوزهم هذا شرفوا بلادنا.

وأكدت نظمية أن جهود معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ معمر الإرياني التي يشكر عليها هي التي أتاحت لمنتخبنا تمثيل بلادنا والمشاركة في هذه البطولة .

وأوضحت بأنه كانت هناك محاولات لإيقاف مشاركة بلادنا بهذه البطولة ولكن متابعة وزير الشباب والرياضة المستمرة حالت دون ذلك وشاركت بلادنا وحققت هذا الانجاز الكبير.

وقال اللاعب عبدالملك عادل السياغي أن المنافسات بهذه البطولة كانت قوية ورغم ذلك حققنا المركز الأول في أسلوب التاولو ورفعنا أسم اليمن عاليا?ٍ بحصولنا على هذا المركز ? موضحا?ٍ بأن هذه أول مشاركة لهم في فئة الشباب وأن فوزهم هذا يعتبر أول أنجاز لهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com