ريـاضـــــة

مبابي إلى ريال مدريد: 3 مواعيد محتملة لإتمام الصفقة

شهارة نت – وكالات

كشفت تقارير صحفية عن الموعد المتوقع لانتقال نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان عقب نهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق جديد حول التجديد حتى الآن، وسط أنباء تفيد باتفاقه مع ريال مدريد على الانتقال له مجانا، بدءًا من الموسم القادم.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فبعد شهور من شبه اليقين بأن مبابي سيكون لاعبًا في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، ترددت أنباء قوية في باريس تفيد بأن اللاعب في طريقه لتجديد عقده مع سان جيرمان، وسيتم الإعلان عن ذلك في نهاية أيار/مايو المقبل.

وأكدت الصحيفة، أن ريال مدريد على ثقة في التعاقد مع مبابي بدءًا من الموسم المقبل، ولمحاولة إثبات ذلك، فإن بعض الصحفيين المقربين من الميرنغي، كشفوا عن موعد تقديم مبابي في سانتياغو برنابيو بالتواريخ.

وأشار الصحفي خواكين ماروتو، إلى أنه إذا سارت الأمور على ما يرام، فسيكون موعد تقديم مبابي لاعبًا في ريال مدريد في عطلة نهاية الأسبوع من 22 إلى 23 تموز/يوليو المقبل.

كما ذكر جوسيب بيدرول، مقدم برنامج “الشيرنجيتو” أن تقديم مبابي، إذا وقع لريال مدريد، مقرر في نهاية أيار/مايو، وإذا وصل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، فسيكون في الأسبوع الأول من حزيران/يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com