ريـاضـــــة

السنيني: بطولة التحدي ستظهر لنا وجوه جديد في كرة الطاولة اليمنية

اسكندر الوصابي
أبدى رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني إرتياحة للمستوى الذي أظهره اللاعبين في اليوم الأول لمنافسات بطولة التحدي لفئتي الفردي والزوجي لكرة الطاولة المقامة على صالة النادي الأهلي والتي ينظمها اتحاد اللعبة على مدى أربعة أيام بمشاركة 60 لاعبا وإداريا ومدربا من أمانة العاصمة ومحافظات تعز، ذمار، حجة، صعدة، المحويت، إب، الحديدة، لحج، حضرموت، بالإضافة للاعبين من ذوي الإحتياجات الخاصة للصم والبكم.
السنيني قال على هامش افتتاح البطولة: اليوم الأول لبطولة التحدي يوم حياة، تعايش، صمود، إباء، يوم رياضي بامتياز، زخم كبير بمشاركة واسعة من عشر محافظات.
وأضاف السنيني: يظل اتحاد الطاولة متميزا في إقامة مثل هذه المهرجانات من خلال حرصه على إشراك أكبر عدد من اللاعبين المتعطشين لمزاولة اللعبة.
وأردف: لو وجدت الإرادة وتوفر الدعم اللازم للاتحاد وصرف مخصصاته لرأيتم نشاط أكبر.
واستدرك بالقول: رغم هذا الزخم وهذا العدد من اللاعبين والمدربين والاداريين المشاركين إلا أن طموحنا يظل أكبر لأن نشاط اتحاد الطاولة كما عهدتموه أشمل من هذا بكثير.
وأكمل: حرصنا في البطولة على إشراك الجميع وفضلنا عدم إشراك لاعبو المنتخب الوطني كنوع من الحافز للاعبي المحافظات للحصول على مراكز متقدمة ومنح الفرصة للاعبي منتخبات الناشئين والشباب لتكوين منتخب رديف للمنتخب الأول.
وأتم: يتم التحضير الآن لإقامة بطولة النخبة والتي ستحظى بمشاركة لاعبو المنتخب وبها سنختتم برنامج الاتحاد المحلي للعام 2018.
وعن ترشيحاته لبطل البطولة التحدي اختتم السنيني تصريحه بالقول: الفرصة متاحة لظهور أسماء جديدة في ظل غياب لاعبو المنتخب، واعتقد أن لاعبو أهلي صنعاء – المشاركين في البطولة بإسم أمانة العاصمة- هم الأقرب للظفر بكأس هذه البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com