حقــوق وحريـات

معا?ٍ تحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان

أقيمت صباح الخميس 15ديسمبر2011 على قاعة مركز القانون الدولي الإنساني احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان نظمتها مبادرة معا?ٍ التي أسسها شباب السياحة ضمن برنامج تنمية القدرات القيادية للشباب الذي ينفذه مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان بدعم من الصندوق الوطني للديمقراطية(NED) في جامعة تعز خلال عام حيث بدأ في مايو2011 ويستمر حتى أبريل2012.

الفعالية الاحتفالية افتتحت بكلمة ترحيبية وتعريفية عن البرنامج ألقاها الأستاذ/ إدريس عبدالقوي ناشر مدير البرنامج الذي رحب بالحضور متطرقا?ٍ إلى أهمية المناسبة التي يحتفيبها العالم أجمع مشيرا?ٍ إلى الأنشطة المنفذة من قبل المبادرات المشاركة في البرنامج وعددها ست مبادرات شبابية? ثم بدأت فقرات البرنامج وذلك بفقرة عن مفهوم التكريم وأنواعها قدمتها الأستاذة/ ع?ْلا أمين تلتها فقرة تكريم الإنسان لنفسه قامت بها الأستاذة/ ماجدة العريقي وأختتم البرنامج بفقرة تكريم الإنسان لأخيه الإنسان قدمتها الأستاذة/ ميثاق المخلافي.

الجدير بالذكر أن الفعالية شهدت حضورا?ٍ متميزا?ٍ من الشباب أشتمل على الطلاب الجامعيين والمعيدين والمحاميين عدا عن الشباب من المدارس الثانوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com