محافظات

رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح يتفقد أوضاع نزلاء الإصلاحية بذمار

شهارة نت – ذمار

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله محمد الهادي اليوم أوضاع إصلاحية السجن المركز تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله محمد الهادي اليوم أوضاع إصلاحية السجن المركزي بمدينة ذمار.ي بمدينة ذمار.

واطلع رئيس المصلحة ومعه مدير أمن المحافظة العميد على صالح الحربي على احتياجات النزلاء والجهود المبذولة لتحسين الخدمات بالإصلاحية، ومستوى الإنجاز في قسم سجن الأحداث الذي يتم إنشاؤه من قبل المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي.

وأكد اللواء الهادي أن هذه الزيارة تأتي في إطار الحرص على الاهتمام بأوضاع السجن وتخفيف معاناة النزلاء .. مشيرا إلى الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار وما خلفه من تداعيات على مختلف المستويات.

ولفت إلى أن المصلحة تبذل جهود كبيرة لتوفير احتياجات الإصلاحيات ونزلائها .. مشيدا بجهود المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي في دعم السجون ومنها تلبية الاحتياجات الطارئة في سجن الإصلاحية بذمار، إلى جانب إنشاء قسم سجن الأحداث والذي شارف العمل فيه على الإنتهاء.

بدوره أشاد مدير أمن المحافظة بجهود المصلحة في سبيل توفير احتياجات النزلاء وتحسين أوضاعهم وكذا جهود المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي في دعم سجن الإصلاحية من خلال إنشاء سجن الأحداث ودعم سجن النساء وتوفير أجهزة طبية للمركز الصحي.

بدوره أكد ممثل المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي عادل دبوان استعداد المنظمة توفير مولدات كهربائية لتوفير الطاقة اللازمة للسجن وإعادة تأهيل شبكة المياه، وتوفير أدوية وأدوات نظافة لسجن النساء بالتنسيق مع مؤسسة سويا للتنمية وحقوق الإنسان.

وكان رئيس المصلحة استمع من القائم بأعمال مدير السجن الرائد محمد حسين الغرباني إلى شرح عن الصعوبات التي تواجه الإدارة والمتمثلة في نقص الإمكانيات واحتياجات السجن من الطاقة الكهربائية وإعادة تأهيل شبكة المياه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com