تحالف العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن

تحالف العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن

- ‎فيأخبار اليمن

شهارة نت – محافظات

واصل طيران التحالف والجيش السعودي يوم الأحد تنفيذ جرائمهم بحق المواطنين وممتلكاتهم وكذا المنشآت الخدمية في عدد من المحافظات .
حيث قالت مصادرُ محلية في محافظة حجة إن رجلاً وزوجته استشهدا في حصيلة وصفت بغير النهائية جراء غارة لطيران تحالف العدوان على اليمن استهدفت سيارة مسافرين في منطقة الأبطح بمديرية قارة . كما استشهدت طفلة وأصيبت أمها وأختها إثر غارة استهدفت منزلهم في منطقة العطن بمديرية بكيل المير.
وأضافت المصادر أن طيران تحالف العدوان على اليمن شن نحو سبع غارات على منطقة المزرق في أطراف حرض ونحو عشر غارات على مديريتي حرض وميدي
وفي صعدة ذكرت المصادر أن مواطنين اثنين استشهدا جراء استهدافهم بنيران حرس الحدود السعودي فيما قصف الجيش السعودي بالصواريخ وقذائف المدفعية مناطقَ متفرقة من مديرية رازح.
كما شن طيران العدوان عدة غارات على مناطق المحافظة منها غارتان استهدفتا مبنى المحكمة الابتدائية في منطقة غمار بمديرية رازح الحدودية و غارة على خزان مياه بمنطقة طلان وغارة على منطقة مران في مديرية حيدان ..
المصادر أشارت إلى أن غارات التحالف والقصف السعودي خلفا أضرارا جسيمة في الممتلكات العامة والخاصة.
كما شن طيران العدوان على اليمن اليوم الأحد غارة على منطقة عطان جنوب غرب العاصمة وغارة على مديرية جبل راس في محافظة الحديدة .
كما شن غارتين على شبكة اتصالات وارسالات إذاعية في منطقة الربادي بمديرية جبلة وست غارات على مناطق متفرقة من مديرية موزع ..
حيث أوضحت مصادرُ محلية أن غارات التحالف أدت إلى تضرر عدد من المنازل وألحقت دمارا واسعاً في عدد من المنشآت الخدمية العامة والخاصة في عدد من المحافظات ..

شارك