أخبار اليمن

الداعية السعودي “القرني” يعلن قرب انتهاء العدوان على اليمن

شهارة نت – خاص :

أكد الداعية الوهابي، عوض القرني، أن هناك مؤشرات على اقتراب انتهاء المعركة في اليمن بين قوات تحالف العدوان بقيادة السعوديّة وبين القوات اليمنية.
واعتبر السعودي القرني في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : أن تحذير وزارة الخارجية الأمريكية مواطنيها من السفرلـ اليمن ودعوتها للمقيمين في اليمن إلى سرعة المغادرة فوراً يعد مؤشر على قرب الحسم من قبل قوات تحالف العدوان.
مراقبون يمنيون من جانبهم سخروا من تصريحات القرني ، التي اعتبروها من ضمن الحملات الاعلامية التي يراد من خلالها تحفيز المرتزقة في اليمن على مواصلة القتال.
وخاطب المراقبون القرني بالقول أن جميع منافذ اليمن مغلقة بسبب الحصار الجائر على اليمن ، ناهيك عن قيام السفارة الامريكية بإجلاء جميع رعاياه من اليمن منذ بداية العدوان ، مؤكدين بأن الخارجية الامريكية لم تكن بحاجة الى اطلاق مثل هذه التحذيرات كون الاراضي اليمنية خالية من أي مواطن امريكي.
واضاف المراقبون في تصريحهم لـ” شهارة نت ” بأن اعلان الحسم العسكري في اليمن وتحرير صنعاء بحسب تصريحات العدوان ومرتزقتهم باتت من الامور الاستهلاكية التي لم تعد تجدي نفعاً خصوصاً وأن مثل هذه الدعوات والتصريحات يرددها العدوان والمرتزقة منذ اليوم الاول على بداية العدوان دون الوصول الى نتيجة.
وكانت الخارجية الأمريكية وضمن خططها المشتركة مع السعودية ودعمها للعدوان، جددت الثلاثاء، تحذير رعاياها من السفر إلى اليمن تجنبا للتهديدات الأمنية ومخاطر الطيران المدني في محيط العاصمة اليمنية صنعاء تحديدا، والتي تشكل خطرا واضحا علي الرعايا الأمريكيين باليمن بحسب بيانها الصادر بهذا الشأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com