خلال مسيرة اربع سنوات من العطاء جمعية نسائم الخير .. تكرم أوائل طلابها

خلال مسيرة اربع سنوات من العطاء جمعية نسائم الخير .. تكرم أوائل طلابها

- ‎فيمجتــمع مدنــي

شهارة نت – صنعاء / علي محمد مبارك

تحت شعار:«أربع سنوات من العطاء وتجسيداً لمخرجات مشاريعنا..وبرعاية من الاستاذ/مجيب الفاتش- مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل
أقامة جمعية نسائم الخير التنموية بالشراكة مع مركز نسائم الخير للتدريب والتأهيل حفلاً تكريمياً لأوائل الطلاب بمناسبة انهائهم دوراتهم وتخرجهم منها.
وفي الحفل الذي افتتح بالسلام الجمهوري وتلاوة القران الكريم ألقى الاستاذ/ مجيب الفاتش مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل كلمة اشاد بدور الجمعية وما قامت به من جهود متميزة خلال مسيرتها والتي امتدت على مدى اربع سنوات حتى الان، وكذلك ما انجزته الجمعية في مجال تأهيل وتدريب العديد من الكوادر من الشباب في مختلف المجالات برغم الصعوبات والعقبات التي مرت بها الجمعية وبرغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وظروف العدوان على بلادنا، شاكراً في ختام كلمته القائمين على الجمعية وعلى رأسهم مديرة الجمعية الاستاذة/ اسماء شيبان، متمنين لهم المزيد من التقدم والنجاح.
من جانبها القت الاستاذة/اسماء شيبان مديرة الجمعية كلمة ترحيبة بالضيوف، شكرة فيها كل من شاركوا واسهموا في تطوير الجمعية ودعمها خلال مسيرتها.. وتطرقت ايضاً إلى نبذة تعريفية عن تاريخ تأسيس الجمعية ونشاطها خلال تأسيسها حتى الآن، مؤكدة بأن حفل تخرج اليوم هو نتاج وثمرة الجهد المبذول للجميعة طيلة هذه السنين، وموضحة بأن الجمعية لها عدة أنشطة ومشاريع اجتماعية وإنسانية. مثمنة دور المشاركين والذين أوصلوا الجمعية إلى ماهي عليه الان من النجاح والتقدم برغم الظروف الصعبة والعدوان التي تمر بها البلاد، قائلة : بأنه وبفضل من الله واصرار من العاملين في الجمعية استطعنا أن نقدم الافضل على مستوى الساحة مقارنة بغيرنا من مؤسسات المجتمع المدني.
وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية الغنائية والراقصة وكذلك بعض الاستكتشات القصيرة.
حضر الاحتفال جمع غفير من المهتمين والاعلاميين والمشاركين من ذوي الخريجين والخريجات.

شارك