أخبار اليمن

بالتفصيل .. القوة الصاروخية للجيش واللجان تصعد من عملياتها العسكرية

شهارة نت – جيزان :

أعلنت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية عن اطلاق 4 صواريخ يورقان على معسكر مستحدث بالموسم بجيزان.

وأعلن مصدر عسكري في القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أن الصواريخ أصابت هدفها بدقة.

وكانت القوة الصاروخية أطلقت صاروخ باليستي متوسط المدى على محطة كهرباء الشقيق في جيزان .

كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ الصرخة 3 على تجمعات وآليات الجيش السعودي في معسكر وعلان، كما تم قنص ثلاثة جنود سعوديين في مواقع السرداح والفريضة والكرس في جيزان .

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية إستهدفت جرافة سعودية في رقابة الدخان بقذيفة مدفعية، كما تم إستهداف موقع الزقيلة في جيزان بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

وفيما لفت المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير مدرعة سعودي نوع برادلي في الربوعة بعسير ومصرع طاقمها، أوضح أن صاروخية الجيش واللجان الشعبية دكت أحد المواقع في معسكر عاكفة بنجران.

وفي محافظة لحج بين المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في كهبوب، كما تم إستهداف تجمعا للمرتزقة وتدمير آلية بإتجاه جبال كهبوب.

كما تمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية تابعة للمرتزقة جنوب المخا في تعز، فيما لقي ستة من مرتزقة العدوان مصرعهم على أيدي الجيش واللجان الشعبية في المكلكل ومصرع سابع في صالة بتعز.

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية إستهدفوا تجمعا لمرتزقة العدوان في معسكر الإمام بمديرية ذباب، وقتلى وجرحى في صفوفهم، وسيارات الإسعاف تهرع للمكان، كما تم إستهداف تجمعا للمرتزقة في منطقة الجرة بتعز وتدمير آلية ومصرع من كان على متنها.

واستهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعا لمرتزقة العدوان في الضباب ومنطقتي الحصن والأشعاب في جبل حبشي بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا، كما تم إستهداف تجمعات للمرتزقة في مدرسة خالد في منطقة الضباب بتعز، واستهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعا للمرتزقة بصلية صواريخ كاتيوشا جنوب المخا.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية إستهدفت تجمعا لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الضباب ومصرع وجرح عدد من المرتزقة، كما تم تدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية بعصيفرة بتعز.

وفي محافظة شبوة إستهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعا لمرتزقة العدوان وآلياتهم في المنعطف بمديرية عسيلان بعدد من القذائف المدفعية وإصابات مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com