اراء وتحليلات

عن الدكتور بن حبتور الرجل القائد والمفكر الانسان

بقلم/ طارق مصطفى سلام:

الدكتور عبدالعزيز بن حبتور شخصية يمنية جنوبية وطنية وحدوية يقف اليوم في مقدمة الصفوف الوطنية المواجهة للعدوان الغاشم والحصار الجائر والمناهضة لسلطات الاحتلال الآثم وجحافل الغزو الطامع …
التقيت به عصر اليوم في جلسة مقيل مطولة ضمت نخبة من رجالات عدن الافذاذ ومثقفيها الاحرار ..واستمعت منه ومنهم الى حديث حريص ومسؤول يثلج الصدور ويمهد لعدن الحب والتسامح والجمال والسلام ,عدن الاخاء والوفاء والتنمية الاقتصادية والنهضة الشاملة واعادة الاعمار .. ويجعل من عدن لولوة اليمن الجديد والنموذج المطلوب في الغد المنشود ..
في هذا اللقاء تعملق بن حبتور الاداري القيادي والمفكر الانسان عندما أفرغ ما في جعبته من مشاريع وأفكار لإعادة اعمار عدن واعادة الاعتبار اليها في خطوات علمية مدروسة وتنمية عملية شاملة, وعندما أخرج ما يعتمل في فكره ووجدانه من عشق مشروع وتطلع مسؤول ليمن ديمقراطي موحد قوي وشامخ نعيد بنائه وتعميره لبنة لبنه وخطوة خطوه بوحدة الصف وترميم النسيج الاجتماعي وتماسك اللحمة الوطنية اليمنية ..
اليوم عرفت عن قرب ودون حواجز تلك السجايا الانسانية الحميدة لقائد متمرس ومتواضع هو من أهم رجالات عدن التسامح والتعايش والجمال والسلام .. ولمست عن دراية وعمق أهم المزايا والقدرات القيادية للدكتور عبدالعزيز بن حبتور الاكاديمي المبدع والسياسي الحصيف..
نعم, اليوم عرفت وعن قرب الدكتور بن حبتور ذلك الرجل القائد والمفكر الانسان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com