أخبار اليمن

المشترك يدين الاعتداء على النائب القاضي? ويعتبره محاولة يائسة لمعاقبته على مواقفه

دانت كتل أحزاب اللقاء المشترك والمستقلين واستنكرت بشدة العدوان الذي تعرض له النائب الحر ” محمد عبداللاه القاضي ” .

واعتبر البيان الاعتداء على النائب القاضي محاولة يائسة وبائسة لمعاقبته على مواقفه الشجاعة في رفضه للاستبداد وانحيازه لخيار الشعب الذي خرج اليوم في الميادين العامة ليعبر عن رغبته في التغيير والتطلع للحياة الحرة الكريمة.

وأعلنت كتل المشترك والمستقلين عن تضامنها الكامل مع النائب ” القاضي “? وحملت السلطة مسئولية هذا الاعتداء.

وطالبت بسرعة التحقيق مع الجناة ومن يقف وراءهم باعتبار الأستاذ محمد عبد اللاه القاضي مواطنا?ٍ يمنيا?ٍ يتمتع بكامل حقوق المواطنة التي كفلها الدستور فضلا?ٍ عن كونه عضو مجلس نواب يتمتع بالحصانة البرلمانية .

وأكد البيان أن هذه الأساليب الهمجية لن تزيد الشرفاء والأحرار إلا تصميما?ٍ وعزيمة على رفض الاستبداد والطغيان.

نص البيان ..

بيان صادر عن الكتل البرلمانية لأحزاب اللقاء المشترك والمستقلين

كتل أحزاب اللقاء المشترك والمستقلين يستنكرون ويدينون العدوان الذي تعرض له النائب الحر محمد عبداللاه القاضي كمحاولة يائسة وبائسة لمعاقبته على مواقفه الشجاعة في رفضه للاستبداد وانحيازه لخيار الشعب الذي خرج اليوم في الميادين العامة ليعبر عن رغبته في التغيير والتطلع للحياة الحرة الكريمة.

والكتل البرلمانية للمشترك والمستقلين إذ تعلن تضامنها الكامل مع النائب محمد عبداللاه القاضي تحمل السلطة مسئولية هذا الاعتداء وتطالب بسرعة التحقيق مع الجناة ومن يقف وراءهم باعتبار الأستاذ محمد عبداللاه القاضي مواطنا?ٍ يمنيا?ٍ يتمتع بكامل حقوق المواطنة التي كفلها الدستور فضلا?ٍ عن كونه عضو مجلس نواب يتمتع بالحصانة البرلمانية? مؤكدين أن هذه الأساليب الهمجية لن تزيد الشرفاء والأحرار إلا تصميما?ٍ وعزيمة على رفض الاستبداد والطغيان والله ولي الهداية والتوفيق

صادر عن الكتل البرلمانية للمشترك والمستقلين – صنعاء

الخميس 4/04/1432 هـ الموافق10/03/2011م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com