ثقافــة وفنــون

وليد آل إبراهيم: مسلسل «عمر بن الخطاب» سيكون مطابقا للشريعة الإسلامية

أكد الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم -رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC- أن مسلسل «عمر بن الخطاب» سيكون مطابقا للشريعة الإسلامية? وأنه ستتم استشارة كل الجهات الشرعية? والاستماع لوجهات نظرها حول العمل.
وأضاف الشيخ وليد أنه سيتم استطلاع آراء جميع الهيئات الشرعية? بما فيها المجامع الفقهية في رابطة العالم الإسلامي? ومنظمة المؤتمر? وهيئة كبار العلماء? ومجمع البحوث في الأزهر وغيرها? مؤكدا أن مصير المسلسل هو العرض على جميع المحطات العربية والإسلامية.
وتابع -في حواره مع صحيفة «عكاظ» السعودية امس الخميس أن مشروع المسلسل لن يكون حكر?ٍا على «إم بي سي» والتلفزيون القطري فقط? مشدد?ٍا على أن المسلسل سيعرض على جميع الفضائيات? ليحقق الهدف الذي أنتج من أجله? وهو تصحيح صورة الإسلام وحسن تقديم الصحابة -رضوان الله عليهم- بشكل يليق بهم.
وبين آل إبراهيم أن المجموعة تلقت عديد?ٍا من العروض التي أبدت اهتمامها بالعمل وعرضه على قنوات عربية وأخرى غير عربية لدبلجة العمل وترجمته? وعرضه في قنوات دولهم? مثل تركيا وماليزيا وباكستان وبروناي وغيرها? مؤكدا أن مصير المسلسل العرض على جميع المحطات العربية والإسلامية.
وشدد على أن الهدف من العمل تصحيح تقديم التاريخ الإسلامي بشكل حقيق وواقعي? بعيدا عن التزييف والكذب? مشيرا إلى أن العمل موجه لجميع المسلمين بمختلف أطيافهم? وكذلك لغير المسلمين لمعرفة حقيقة الإسلام ورموزه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com