ثقافــة وفنــون

منتج الفيلم الهولندي المسيء للرسول الإسلام يعتنق الإسلام

أعلن عضو حزب الحرية اليمينى الهولندى السابق أرنود فاندور اعتناقه الإسلام? وتوجه بعد ذلك لزيارة الحرمين الشريفين? خاصة أنه كان ينتمى للحزب الذى أسهم فى إنتاج الفيلم المسىء للرسول.

اهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي باعتناق عضو حزب الحرية اليميني الهولندي السابق? أرنود فاندور? منتج الفيلم الهولندي المسيء للرسول الإسلام وزيارته مكة والمدينة ? وسط سعادة كبيرة بين المسلمين في العالم العربي لاسيما في مصر والسعودية والدعاء لمنتج الفيلم بالثبات له على الإسلام والإيمان ? ومطالبات من البعض للمسلمين بأن يكونوا خير سفراء لدينهم لعل الله يهدي الناس بذلك إلى الإسلام .

وسط اصوات قليلة تطالب بعدم قبول إسلام الرجل وتنفيذ الحد عليه حتى وإت أعلن توبته ? فيما يبدي البعض مخاوفه من أن يكون الأمر خدعة من تجار الدين يضحكون بها على البسطاء من المسلمين . فيما يبدي البعض تعجبه من إسلام الرجل على الرغم من المشاهد والتصرفات المسيئة التي نراها ليل نهار من قبل الإخوان المسلمين في مصر وتونس بالإضافة إلى اعتداءات جبهة النصرة في سوريا .

تبادل النشطاء صور عضو حزب الحرية اليميني الهولندي السابق? أرنود فاندور? منتج الفيلم الهولندي المسيء للرسول وهو يزور المدينة ويصلي في الروضة الشريفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com