ريـاضـــــة

بسبب أعمال شغب ومصادمات متعمدة

أقرت اللجنة العليا للمسابقات بإتحاد كرة القدم فرض عقوبات مالية على احد المدربين بالإضافة إلى جماهير بعض الأندية اليمنية.
حيث قضى القرار بتغريم مدرب حراس المرمى لنادي أهلي تعز (محمد ناجي العماري) مبلغ (ثلاثون ألف ريال) لتصرفه غير الرياضي الذي بدر منه تجاه الحكم المساعد خلال مباراة فريقه مع فريق شباب البيضاء المقامة نهاية فبراير الماضي وكذا تغريم جمهور نادي الشعلة (خمسون ألف ريال) لقيامهم برمي الحجارة على لاعبي وجمهور وحافلة نادي الصقر في المباراة المقامة بين الفريقين على ملعب الحبيشي بعدن في الـ26من فبراير مع تحميل نادي الشعلة تكاليف إصلاح باص نادي الصقر.
ومن إجراءات التي اتخاذها الاتحاد اليمني لكرة القدم فرض غرامة مالية قدرها (ثلاثون ألف ريال) على جمهور نادي التلال لقيامهم برمي القوارير والأخشاب إلى حرم الملعب في مباراة فريقهم مع فريق وحدة صنعاء التي أقيمت في نفس الوقت على ملعب الظرافي بصنعاء ..
كما فرضت لجنة الاتحاد غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على لاعب نادي الهلال عبدالله محمد الصافي نظرا?ٍ لتصرفاته غير الرياضية بعد مباراة فريقه مع فريق العروبة في الـ 28 فبراير على ملعب العلفي بالحديدة.. مع توجيه إنذار نهائي وغرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على جماهير نادي الهلال لتصرفاتها غير الرياضية خلال مباراة فريقها مع فريق العروبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com