أخبار اليمن

في تطور جديد للأحداث.. شباب حزب الإصلاح يعلنون الانقلاب على قيادة الحزب

حالة من الاستياء العارم? تعيشها القواعد الشعبية لحزب التجمع اليمني للإصلاح? نتيجة الخسائر الفادحة التي تلقاها الحزب في أغلب محافظات الجمهورية والتي كان أخرها سيطرة أنصار الله الحوثيين على أهم المعاقل المحسوبة على حزب الإصلاح ومنها جامعه الايمان ومعسكر الفرقة المنحلة.
وفي أول ردة فعل رصدتها “شهارة نت” على تلك الخسائر? نشرت الصفحة الرسمية لحزب الإصلاح بأمانه العاصمة مقالا?ٍ مطولا?ٍ لأحد أعضاء الحزب? حمل فيه قيادة التنظيم مسئولية تلك الخسائر.
وقال هشام المسوري على صفحة التنظيم بالفيسبوك مخاطبا?ٍ بقية الأعضاء في حزب الإصلاح بأن قيادة الحزب عملت على ظلمهم واستخفت بقدرات اعضاءها وطاقاتهم وكبحت رغبتهم في الإنطلاق لبناء اليمن.
كما أنها بحسب وصفه عطلت مؤسساتهم الحزبية والسياسية والنقابية ? وحاصرت طموحاتهم بذرائع واهية وحولتهم إلى قدرات وطاقات تعيش في الوهم الذي يسمح باستمرار بقائهم تابعين وبقائهم قادة .
وأضاف المسوري : ظلمنا أنفسنا عندما صدقنا لكميات المخاوف التي تبثها قياداتنا وبإستسلامنا لمبدأ الثقة بالقيادة دون مساءلة وحساب .
وكشف المسوري في مقالته أن أعضاء في الحزب خاضوا نقاشات طويلة بأهمية العمل على بقاء حزب المؤتمر فاعلا?ٍ في الحياة السياسية وكانت هذه النتيجة حالة إجماع عند معظم شباب الإصلاح – بحسب قوله .
وأكد على ضرورة إعادة بناء رؤية وهيكلة حزب الاصلاح وعمل تغيرات في القيادة ? وإعادة بناء تحالفات سياسية ومجتمعية والعودة للمجتمع بعد أن كانت قيادة الحزب قد إعتمدت على مراكز المال والمشائخ على حساب المجتمع أفقيا?ٍ وحتى على حسابنا نحن بحسب وصفه .

رابط المقال:

هشام المسوريإخواني شباب الإصلاح .. أحبكم يا أمل اليمن .أنتم الطبقة الوسطى ، الطلاب ، الأطباء ، المهندسين ، النقابيين ،…

Posted by ‎التجمع اليمني للإصلاح – العاصمة صنعاء‎ on Sunday, September 21, 2014

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق