عربي ودولي

بينها اليمن.. يسري فودة يكشف عن أماكن وجود «الإخوان الهاربين»

لم يستبعد الاعلامي المعروف يسري فودة, هروب عدد من القيادات الإخوانية المصرية الى اليمن.
وقال فودة في برنامجه التلفزيوني “آخر كلام” الذي يبث على قناة “أون تى في” أن قيادات تابعة للاخوان لم يعرف حتى الان اماكن تواجدهم.. مشيرا?ٍ الى أن هناك معلومات تشير الى ان القيادي محمود عزت الذي تولى أمور تنظيم الإخوان قد يكون في غزة أو اليمن بالإضافة إلى عز الدين الكومى وأمير بسام أعضاء مجلس شورى جماعة الإخوان المشاركين في الجولات الخارجية للجماعة ولا أحد يعرف مكانهم فيها? بجانب عبد الرحمن البر عضو مكتب الإرشاد الذي لا يعرف أحد مكانه.
وقال يسري فودة في البرنامج الذي اعده محمد إسماعيل وتنشر شهارة نت ابرز ما جاء فيه أن قطر هي الدولة الأكثر استقبالا لأعضاء التنظي حيث تأوي وحدها كل من “حمزة زوبع المتحدث الرسمى باسم حزب الحرية والعدالة? وصلاح عبد المقصود وزير الإعلام الأسبق? وطارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية? عصام شيحة رئيس حزب الفضيلة ?محمد عبد المقصود الداعية السلفى ?يحيى حامد وزير الاستثمار الأسبق? جمال حشمت عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة? على خفاجة أمين شباب الحرية والعدالة بالجيزة? محمد محسوب نائب رئيس حزب الوسط? المستشار وليد شرابى رئيس رابطة قضاة من أجل مصر? جمال عبد الستار وكيل وزارة الأوقاف الأسبق? محمد الصغير وكيل وزارة الأوقاف الأسبق”.

فيما تأتى تركيا بالمركز الثانى في استضافتها لعدد من عناصر الإرهابية من بينهم محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان الإرهابية ?عمرو دراج القيادى بالحرية والعدالة? مجدى سالم القيادى بالبناء والتنمية? خالد الشريف المتحدث باسم البناء والتنمية? مراد غراب قيادى بحزب الفضيلة.

فيما استضافت لندن كل من جمعة أمين نائب مرشد الإخوان? محمد سويدان أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة? خالد محمد برلمانى سابق وعضو هيئة عليا بالحرية والعدالة? إبراهيم منير ?أسامة رشدى مستشار سياسي للبناء والتنمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com