أخبار اليمن

صياد الزلازل يعد وسائل الإعلام بمعلومات يومية وشهرية متوقعة للهزات الأرضية

تمكن داود الوصابي الملقب ب(صياد الزلازل) من الاقتراب أكثر في تحديد أماكن وأوقات حدوث ودرجة الزلالزل بنسبة تمكن من تفادي الكثير من الأضرار التي يمكن أن تحدثها الزلازل والهزات الأرضية.. وقال صياد الزلازل إن معادلته الحسابية المعتمدة على الاستنباط من القرآن الكريم وبعض العمليات الحسابية? اقتربت كثيرا?ٍ من تحديد وقت حدوث الزلزال? وانه لم يفصل توقعاته التي نشرها قبل حدوث زلزال خليج عدن الذي حدث في الرابع من الشهر الحالي إلا سويعات..

مضيفا?ٍ انه تم تحديد زلزال خليج عدن على صفحه(صياد الزلازل) في الفيس بوك? وتوقع أن تصل قوته إلى 4.864وقد حدث بالفعل .. معتبرا?ٍ انه بتوصله إلى هذه النسبة سيبدأ في تطبيق النظرية على أماكن أخرى من العالم? لتصحيح الأخطاء التي كان عامل الزمن أهمها في الفترة الماضية..

ووعد صياد الزلازل اليمني داود الوصابي بان يمد وسائل الإعلام المختلفة بمعلومات يومية وشهرية شبيه بحالة الطقس المتوقع? حتى يتمكنوا من نشرها في مختلف الوسائل الإعلامية? بدلا?ٍ من النشر اللاحق للحدث والذي دائما?ٍ ما يقتصر على الزلازل الكبيرة التي تسبب أضرارا?ٍ ودمارا?ٍ.. وبين صياد الزلازل من خلال موقعه على التواصل الاجتماعي (فيس بوك) أن توقعاته ستكون مدعمة بتقارير محطات الزلازل الأمريكية و الأوربية? حتى يتأكد المتابع أن التوقعات تتم وفق أساليب وطرق علمية وحسابية ناتجة عن جهد سنوات طويلة مضت من البحث والمتابعة والرصد المتأني..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com