أخبار اليمن

كان مزمع تنفيذه فجرا?ٍ.. إحباط عملية إرهابية خطيرة بعدن

قال مصدر امني رفيع المستوى بمدينة عدن ان قوات الأمن احبطت فجر يوم السبت محاولة هجوم مسلحة كانت تستهدف المصافي وكان من المقرر ان يشارك فيها العشرات من الأشخاص .

وقال المصدر في افادة خاصة لصحيفة “عدن الغد” ان قوات الأمن اليمنية تعقبت فجر السبت سيارة وعلى متنها عد من المسلحين تمكنت من تجاوز نقطة أمنية تتولى حراسة المصافي من الناحية الغربية مشيرا إلى ان السلطات تمكنت من ضبط عدد من الأشخاص الذين كان يعتقد أنها يستعدون للمشاركة في هذا الهجوم .

وقال المصدر ان سيارة على متنها مسلحون تمكنت من تجاوز نقطة أمنية تقع بالقرب من سور المصافي من الناحية الغربية حيث انعطفت لاحقا باتجاه منطقة صحراوية بالقرب من نادي المصافي مشير إلى ان قوات الأمن سارعت باستقدام قوة أمنية وأخرى من الجيش وتمكنت من ضبط عدد من الأشخاص المشتبه بتورطهم في محاولة الهجوم هذه .واكدت مصادر عاملة في المصفاه اكدت الخبر والتي قالت بدورها أنها تلقت تنبيها من سلطات الأمن يفيد بأنه تم احتجاز مجموعة من الأشخاص كانوا على متن سيارة بالقرب من المصافي بعد تعقبهم .

وقال المصدر ان ادراة المصافي تلقت البلاغ عند الساعة الواحدة فجرا حيث قامت برفع حالة التأهب في المصافي وميناء الزيت حتى الساعة السادسة فجرا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com