ثقافــة وفنــون

استياء لتجاهل فضائية اليمن لمهرجان(عيدكم مخاء)

عبر مصدر محلي في مديرية المخاء بمحافظة تعز عن استيائه لعدم قيام الفضائية اليمنية ببث فعاليات حفل تدشين فعاليات(عيدكم مخاء) والذي يقام لأول مرة في المديرية بمناسبة تدشين تعز عاصمة ثقافية لليمن. متسائلا اليس من حق ابناء المخاء ان يشاهدوا اهازيجهم وأفراحهم في قناة يشاركون في تمويلها من خلال الضرائب التي يدفعونها?

وطالب المصدر من الكتلة البرلمانية لمحافظة تعز باستجواب مدير القناة حسين باسليم عن الاسباب التي تجعله يتعامل بعنصرية مقيتة مع محافظة تعز وهل اصبحت قناة اليمن ملكية خاصة به يقرب من يشاء ويزيح من يشاء?

مضيفا لقد صمت ابناء المخاء كثيرا على التهميش التي عانته مديريتهم بشكل خاص ومحافظة تعز بشكل عام وهي البوابة التاريخية لليمن ليأتي باسليم وشلته ليواصلوا نهج الاقصاء والذي طال ابناء السواحل هذه المرة.

وعبر المصدر عن شكره لكافة القنوات الفضائية الخاصة التي ساهمت في نقل فعاليات المهرجان انطلاقا من رسالتها الوطنية القائمة على تلبية رغبة المشاهد اليمني وتعريفه بالمنتج السياحي في الوطن وهي سياسة تفتقر اليها الفضائية اليمنية والتي من خلال عدم مشاركتها لأبناء المخاء فرحتهم فقد فشلت في اقتناص فرصة لرفع نسبة مشاهدتها والتي انحدرت بشكل كبير بفضل سياسة باسليم القائمة على المحاباة والابتزاز الرخيص وان حرصنا لوجود الفضائية هو من اجل اعادة ثقة المواطن بها من ناحية ومن ناحبة اخرى كحق واجب عليها تجاه من يدفعون الضرائب ليستلم حسين باسليم والمقربين منه رواتبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com