الصحــافــة والإعلام

الصعفاني : الملتقى للسفريات يقدم برامج بامتيازات خاصة للصحافيين وعائلاتهم

قال المدير العام لوكالة الملتقى للسفريات والسياحة والحج والعمرة الأستاذ عبدالرحمن الصعفاني : أن الملتقى سيفتتح رسميا?ٍ هذا الأسبوع فرعه الجديد في محافظة تعز ? كأول فرع من سلسلة فروع الملتقى في عدد من المدن والمحافظات اليمنية التى تم اعتماد تنفيذها خلال السنوات الثلاث القادمة.

مشيرا الى ان وكالة الملتقى اعتمدت ضمن خطة نشاطاتها لهذا العام 2013 برامج خدمات متميزة –وغير مسبوقة – سواء على مستوى تفويج الحجيج والمعتمرين الى الديار المقدسة في مكة والمدينة المنورة او على مستوى الرحلات السياحية داخلية وخارجية لعواصم عدد من الدول.

منوها الى ان الملتقى يقدم عروضا خاصة بامتيازات استثنائية تستفيد منها بعض الشرائح الاجتماعية والمشتغلين بمهن اجتماعية رائدة مثل الصحافة والإعلام والمجتمع المدني.

موضحا بان تلك العروض بامتيازاتها الخاصة يستطيع الصحافيين العاملين في الصحافة المدنية ( أهلية مستقلة, وحزبية, ورسمية ) والعسكرية وبمقدمتها منتسبي جريدة “26 سبتمبر” الرائدة وعائلاتهم الاستفادة الكاملة منها ويشمل ذلك خصميات في الرسوم الاجمالية وامتيازات في نوعية الخدمات والاستفادة من مختلف البرامج المقدمة من الملتقى بشكل كبير جدا ? مع امكانية تنفيذ برامج خاصة بهم ..

واضاف عبدالرحمن الصعفاني في تصريح خاص لـــ “26سبتمبر” بان الملتقى يقدم خدمات عديدة منها : اصدار التذاكر من والى جميع انحاء العالم بأسعار مخفضة وعلى مدار الساعة : اضافة الى الحجز الالكتروني عبر موقع الوكالة . فضلا عن خدمات الــVIP وتأجير السيارات .

وقال مدير عام وكالة الملتقى للسفريات والسياحة والحج والعمرة : ان لدى الملتقى في الوقت الراهن عدة برامج متميزة وحصرية ابرزها برنامج التفويج الجماعي الاول بالشراكة من دله للخدمات العامة والنقل والفنادق في المملكة العربية السعودية , ومدته عشرة ايام بمبلغ رمزي لا يتجاوز السبعين الف ريال يمني حيث يشتمل البرنامج على التأشيرة وقضاء ستة ليالي في مكة المكرمة بفندق “دله أجياد” الشهير والقريب من الحرم ? اضافه الى ثلاث ليال في المدينة المنورة بفندق مبارك الماسي مع قضاء ليلة في جدة بفندق اودست المعروف بخدماته المتميزة مع توفير احدث الباصات المريحة للنقل بين مكة والمدينة وجدة .

واختتم رجل الاعمال الشاب عبدالرحمن الصعفاني مدير عام وكالة الملتقى تصريحه بدعوة الحكومة والجهات المختصة العمل على سن تشريعات اكثر ضمانا?ٍ للعمل الاستثماري في اليمن واتخاذ قرارات وخطوات عمليه تساعد على تحسين بيئة العمل الاستثماري في مختلف المجالات وعلى مستوى مختلف مدن ومحافظات اليمن التي هي بلا شك بلد واعد بالخير والثروات وفرص النجاح الاستثماري ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com