الصحــافــة والإعلام

الزميل قطران يتعرض لتهديدات تلفونية وسب فاضح

تلقى الزميل الصحفي / سلطان أحمد قطران – رئيس تحرير موقع “حضرموت نيوز” مساء الاحد في تمام الساعة ال12 ليلا الموافق 6يناير 2013م ? تهديدات تلفونية وسب فاضح ورسائل مرسلة من الرقم ( 773106138) على رقمة الشخصي .

حيث سبق وأن تلقى الزميل سلطان قطران عدة تهديدات تلفونية خلال الفترة الماضية من العام الماضي 2012م ? وتعرض لمحاولات اعتداءات تعود الاسباب إلى مواقفة الصريحة إزاء بعض القضايا الوطنية والمواقف الحزبية والسياسية التي مرت بها اليمن في أزمتها الراهنة .

هيئة تحرير موقع “حضرموت نيوز” عبرت عن قلقها البالغ إزاء ما يتعرض لة رئيس تحرير الموقع مدينة?ٍ مثل هذه التصرفات التي تهدد حياتة ? وتطالب الأجهزة الأمنية متابعة صاحب هذا الرقم ? وغيرها من الأرقام التي يستخدمها ضعفاء النفوس في تهديد حياة الآخرين ? وضبطهم ومعرفة من يقف خلفهم ?والتحقيق معهم ليتم تقديمهم للقضاء وسرعة محاكمتهم .

ودعت هيئة تحرير موقع “حضرموت نيوز” نقابة الصحفيين اليمنيين وكافة وسائل الإعلام بتحديد مواقفها الصريح أزاء ما يتعرض لة الإعلاميين في اليمن ?وأن تنظر لجميع الصحفيين اليمنيين كجسد واحد دون تمييز أو تصفية حسابات سياسية ? خاصة وأن النقابة تتعامل مع الصحفيين والإعلاميين بعدة معايير مختلفة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com