أخبار وتقاريرمحافظات

أبناء الصليف بالحديدة ينددون بجرائم العدوان ويؤكدون رفد الجبهات بالمال والرجال

شهارة نت – الحديدة

نظم أبناء مديرية الصليف محافظة الحديدة اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان وإستمرار الحصار ودعما لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والإستنفار.

وفي الوقفة ألقيت كلمات أدانت في مستهلها جريمة إعدام النظام السعودي لـ81 شخصا بينهم سبعة يمنيين اثنين منهم من الأسرى الذين وردت أسماؤهم ضمن كشوفات تبادل الأسرى.

وأعتبرت إعدام الأسرى انتهاك للمواثيق والإتفاقيات والعدالة الدولية ذات الصلة بحقوق الأسرى.. مؤكدة أن هذه الجريمة تكشف الوجه الحقيقي للعدوان وأدواته الإرهابية في ظل صمت من العالم والمجتمع الدولي.

وأشارت إلى أهمية تعزيز الوعي المجتمعي حول مخططات العدوان الامريكي السعودي الإماراتي الذي يسعى لتضييق الخناق اقتصاديا على الشعب لخلخلة الصف الوطني وتمزيق النسيج الإجتماعي.

ولفتت إلى أن إمعان دول العدوان في حصار سفن الوقود والغذاء لن ينال من الصمود التاريخي للشعب اليمني مهما بلغت التحديات.

وأشادت الكلمات بيقظة رجال الأمن والمخابرات وكشفهم لمخطط العناصر التكفيرية لزعزعة الامن والاستقرار في العاصمة صنعاء وإلقاء القبض عليهم.

فيما أكد بيان الوقفة الإستعداد لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد ومواصلة النفير العام لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

ودعا إلى الإستمرار في رفد الجبهات لتعزيز الصمود والثبات ومساندة الجيش واللجان الشعبية في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة.

وأشار إلى أهمية التفاعل مع الحملة والتوعية بمخاطر العدوان وبما يسهم في تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة كل أشكال العدوان.

كما أكد البيان أن المسؤولية تقع على عاتق كل أفراد المجتمع لمساندة الجهود التعبوية لإنجاح أهداف الحملة بما يكفل رفد الجبهات ضمن حملة “إعصار اليمن”.

مجددا رفض أبناء الصليف لمشاريع الوصاية والهيمنة ودعم خيار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com