أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

أبناء ووجهاء ومشايخ مناخة بصنعاء يستقبلون وفداً من قبيلة مراد بمأرب

شهارة نت – صنعاء

استقبلت قيادات ومشايخ مديرية مناخة بمحافظة صنعاء، اليوم وفداً من مشايخ ووجهاء آل جناح بقبيلة مراد من مديرية حريب بمحافظة مأرب.

وخلال الاستقبال، أشار وزير الإعلام ضيف الله الشامي، إلى أن أبناء مأرب يقدمون رسالة للعالم بحكمة اليمنيين واعتزازهم بهويتهم وموقفهم الرافض للوصاية والاحتلال.. مؤكدا أن رهان تحالف العدوان تحطم على صخرة صمود وتلاحم أبناء الشعب اليمني.

ولفت إلى أن اعتزاز اليمنيين بهويتهم الإيمانية، جعل أعداء الإسلام يشنون هجمة شرسة على اليمن بهدف طمس هويته.. مشيرا إلى ما تحقق لليمن من انتصارات بفضل صمود وارتباط أبناء الشعب اليمني بالهوية الإيمانية.

وتطرق الوزير الشامي، إلى السياسات والممارسات التي ينتهجها النظامان السعودي والإماراتي لتنفيذ الأجندات الأمريكية الصهيونية، وما يترتب عليها من تهديدات ومخاطر على الأمة.. مؤكدا حرص قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى على لم الشمل وتعزيز وحدة الصف والموقف والكلمة.

كما تطرق، إلى ثمار توحيد الجبهة الداخلية وتعزيز الاصطفاف في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان، وتحقيق العزة والرفعة للشعب اليمني في المعركة المصيرية لتحرير الوطن والتصدي لمشاريع تحالف العدوان.

وأكد وزير الإعلام، على أهمية تعزيز اللقاءات بين أبناء الشعب اليمني في إطار القيم النبيلة التي تليق بعزته وشموخه وتوحيد الصف والانتصار للحرية والسيادة والاستقلال ورفض الذل والخنوع.

وخلال الاستقبال بحضور أمين عام محلي محافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني، رحب وكيل المحافظة للقطاع الغربي أحمد الصماط، بوفد قبيلة مراد الذي تجسد زيارته وحدة الصف والانتصار للحرية والسيادة والاستقلال ورفض الذل والخنوع.

واعتبر هذه الزيارة تعزيزا لموقف قبائل مأرب الداعم لأبطال الجيش واللجان الشعبية والاصطفاف في مواجهة تحالف العدوان.

فيما أشاد مدير مديرية مناخة عبدالله المروني، بالدور الوطني لأبناء مراد في إفشال مخططات دول الاستكبار.. معتبرا هذه الزيارات رسالة لقوى العدوان باستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن هذه اللقاءات تجسد القيم الأصيلة للشعب اليمني، وتمكسه بالهوية الإيمانية.. مبينا أن اليمن هو بلد الإيمان والسلام والأخوة والكرامة.

من جانبه عبر وفد قبيلة مراد، عن الشكر لقبائل وأبناء مديرية مناخة على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.. مؤكدا أن الزيارة تأتي في إطار تجسيد روابط الإخاء ووحدة الصف في مواجهة العدوان.

ونوه مشايخ ووجهاء مراد، بما تشهده المحافظات الحرة من أمن واستقرار.. مؤكدين استعدادهم بذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن والوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وخلال اللقاء ألقيت كلمات من مشايخ ووجهاء مديرية مناخة، رحبوا فيها بزيارة وفد قبيلة مراد التي تجسد وحدة الجبهة الداخلية ورفض الوصاية والتبعية للخارج.

وأكدوا أهمية تضافر جهود وتعزيز التلاحم في التصدي لمشاريع الاحتلال وإفشال مخططات ومؤامرات تحالف العدوان ورهانه في اختراق النسيج الاجتماعي.

حضر الاستقبال رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمحافظة علي السهيلي ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، وعدد من قيادات ومسئولي محافظة صنعاء وأعضاء السلطة المحلية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية من مديرية مناخة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com