الصحــافــة والإعلام

بالتزامن مع خطاب الرئيس “هادي”.. “صالح” يلقي خطابا?ٍ سياسيا?ٍ هاما?ٍ بمناسبة عيد الوحدة

تدشن يومية “اليمن اليوم” الثلاثاء القادم, باكورة إصداراتها اليومية, كصحيفة سياسية يومية شاملة.

وبحسب مصادر من داخل الصحيفة لـ”شهارة نت”, فإن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح, سيكتب افتتاحية الصحيفة بمقال سياسي, يكشف فيه العديد من القضايا الهامة المتعلقة بالأزمة الراهنة.. ناهيك – عما وصفتها المصادر نفسها بالأسرار التي ت?ْكشف لأول مره .

ويأتي هذا المقال بمثابة خطاب سياسيا?ٍ سيلقيه “صالح” بمناسبة مرور 22 عاما?ٍ على قيام الوحدة اليمنية.. حيث يطل “صالح” مجددا على أنصاره من بوابة (اليمن اليوم).

غير أن مصادر سياسية مقربة كشفت لـ”شهار نت” ان أافتتاحية “صالح” ستتضمن حث اليمنيين على الحفاظ على الوحدة والالتفاف حول رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادى, والذي من المرتقب أن يطل هو الأخر بخطاب سياسي هو الأول له منذ توليه مقاليد الحكم في اليمن.

وستتناول الصحيفة التي يرأس تحريرها الزميل عبدالله الحضرمي? وتحمل اسم الفضائية نفسها التي أطلقها علي عبدالله صالح قبل أشهر من تنحيه.. تتناول في عددها الأول العديد من المواضيع التي من شأنها قلب الكثير من الأوراق السياسية, ومنها قضية الحراك الجنوبي, وتنظيم القاعدة, وكذا دعم جهات خارجية للعديد من القوى السياسية المعارضة في اليمن.. بالإضافة إلى ملف خاص عن دور الرئيس السابق في تحقيق الوحدة اليمنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق