أخبار اليمنأهم الأخبار

بعد الظهور المفاجئ للسيد الحوثي.. سياسي يمني يكشف عن الرسائل الموجهه .. ولمن ؟

شهارة نت – صنعاء :

اوضح الاكاديمي والمحلل السياسي الدكتور يوسف الحاضري ، ان خطاب السيد عبدالملك الحوثي الذي اذاعته العديد من وسائل الاعلام ، اليوم الجمعة، حمل في طياته العديد من الرسائل الهامة سواء على الصعيد الداخلي او الصعيد الخارجي.
واكد الدكتور الحاضري وهو عضو “اللجنة الوطنية اليمنية لتوثيق جرائم العدوان وتنسيق جهود الإغاثة” في تصريحه لـ ” شهارة نت : ان الخطاب يأتي اجمالاً ضمن الدروس والمحاضرات التي تعد بمثابة موجهات رئيسية للمرابطين في الجبهات بالإضافة الى مختلف شرائح المجتمع خصوصا في ظل العدوان الغاشم على اليمن.. الا أن ظهوره هذه المره على وسائل الاعلام كان متعمداً لايصال رسائل خاصة للقيادات الميدانية المرابطة في جبهات الشرف والبطولة ، فضلا عن الرسائل الموجهة للخارج بان اليمن ورغم مرور عامين على العدوان، الا انه لم ينهار ولم يتوانا في الدفاع عن ارضه مهما كان الثمن.
ونوه الى ما تشكله هذه الدروس من معنويات كبيرة لدى المقاتلين الاحرار الذين يدافعون عن اليمن ارضا وانسانا.. مبينا ان الخطاب ركز بدرجة اساسية على اهمية خيار المقاومة باعتباره المخرج والطريق الوحيد امام ابناء اليمن، في ظل التعنت الذي يبديه الطرف الاخر المتمثل بالعدوان .
وقال: أن العدوان ومرتزقته اثبتوا طيلة الاشهر الماضية عدم رغبتهم في التوصل الى اي حلول من اجل تحقيق السلام.. فضلا عن التواطئ الواضح للمجتمع الدولي مع تحالف العدوان وتغاضيه عن المجازر البشعة والحصار الجائر على اليمن.
واشار الدكتور الحاضري الى ان السيد عبدالملك الحوثي شدد في خطابه على ضرورة الصبر المرتبط بالعمل الجاد من اجل انهاء العدوان بسلاح المقاومة باعتباره الحل الوحيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com