أخبار اليمن

الداخلية تكشف عن تفاصيل شحنة الأسلحة المضبوطة في حيس

ضبط رجال الأمن في النقطة الأمنية المتواجدة على مدخل مديرية حيس بمحافظة الحديدة ما يزيد عن 7 ألاف من المسدسات تركية الصنع على متن سيارة نقل نوع ( دينا ) تحمل رقم 58002/2 ? كان يقودها شخص يدعى عادل عبد الله صالح السقاف ? وبجانبه شخصان آخران من أبناء محافظة مأرب .

وقال مدير أمن مديرية حيس الرائد جبران القديمي لمركز الإعلام الأمني أن أفراد النقطة الأمنية تمكنوا من اكتشاف شحنة المسدسات بالرغم من انها كانت مخفية بإحكام داخل هيكل يمتد على طول الصندوق الخلفي لسيارة النقل صمم لهذا الغرض ? وذلك أثناء قيامهم بعملية تفتيش روتينية صباح اليوم للسيارات المارة من النقطة الأمنية .

وأوضح أنه تم ضبط 67 كرتونا من المسدسات ? بعض تلك الكراتين تحتوي على 100 مسدس ? والبعض الآخر تزيد عبوتها أو تنقص قليلا?ٍ عن هذا العدد .

وبين أن 1066 مسدسا من الشحنة المضبوطة كانت مخبأة بداخل شوالات وليس في كراتين ? وقد تم ضبطها بجوار الكراتين في سيارة النقل التي لا يزال يتم إحصاء المسدسات التي بداخلها حتى كتابة الخبر ? مقدرا?ٍ العدد الإجمالي لشحنة المسدسات المضبوطة بأكثر من 7 ألاف مسدس .

وأشار أن عملية ضبط شحنة المسدسات تمت بمحضر رسمي ? وقد تم إحالة الشحنة مع الأشخاص الذين كانوا على متن السيارة إلى إدارة البحث الجنائي في المحافظة لاتخاذ الإجراءات القانونية ? مشيدا?ٍ باليقظة الأمنية العالية لرجال الأمن في النقطة الأمنية التي تم ضبط شحنة المسدسات فيها على مدخل مديرية حيس.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق