أخبار وتقاريرريـاضـــــة

تدشين بطولة الشركات السادسة لكرة القدم السباعية

شهارة نت - صنعاء

دشن وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان اليوم، البطولة السادسة لكرة القدم السباعية للشركات، التي ينظمها الاتحاد الرياضي للشركات بمشاركة 25 فريقا قسمت إلى أربع مجموعات بدعم بنك التضامن.
وفي التدشين الذي شهد افتتاح ملاعب النادي الترفيهي لكرة القدم الخماسية والثمانية، اعتبر الوكيل هضبان، إقامة البطولات الرياضية، رسالة للعالم بصمود وثبات الشباب واستمرارهم في ممارسة أنشطتهم رغم تدمير المقدرات والمنشآت الرياضية من قبل طيران العدوان.
وأشاد بدور اتحاد الشركات في تنظيم البطولة للعام السادس رغم الظروف الراهنة.. منوها بتفاعل المشاركين في البطولة التي تحظى باهتمام ومتابعة الوزارة.
فيما أكد رئيس مجلس الشرف الأعلى لاتحاد الشركات المهندس عامر هزاع، أهمية الأنشطة الرياضية وتفعيل رياضة الشركات لتنمية القدرات وكسر روتين العمل للموظفين.. معبراً عن الأمل في تكاتف الجميع والإسهام في إنجاح البطولة.
كلمة داعم البطولة بنك التضامن التي ألقاها عبد الله العراسي، ثمنت القائمين على البطولة التي تأتي بالتزامن مع أعياد الثورة والمولد النبوي الشريف.
تخلل التدشين بحضور مدير عام النشاط النوعي بوزارة الشباب عبد الوهاب الحواني وأمين عام اتحاد الشركات أنور الحيمي وعدد من القيادات الشبابية والرياضية، عرض الفرق المشاركة في البطولة وفقرة فنية للفنان عمار الشيخ.
وافتتحت منافسات البطولة بإقامة مباراة ضمن المجموعة الأولى جمعت فريقي موريمن ومنافسه مستشفى العلوم والتكنولوجيا انتهت بفوز الثاني بثلاثية نظيفة سجلها أكرم المصانع هدفين وياسر الداعري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق