أخبار اليمنأخبار وتقارير

القوات اليمنية تستهدف المدمرة الأمريكية يو إس إس غريفلي

شهارة نت – صنعاء

اعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم الاربعاء، استهداف المدمرة الأمريكية “يو إس إس غريفلي” في البحر الأحمر.
وأفاد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع بأن القوات البحرية أطلقت صواريخا بحرية مناسبة على المدمرة الأمريكية “يو إس إس غريفلي” في البحر الأحمر، مجددا تأكيده أن كافة السفن الحربية الأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي المشاركة في العدوان على اليمن باتت ضمن بنك الأهداف العسكرية.
وقال: سيتم استهداف السفن الحربية الأمريكية والبريطانية ضمن حق الدفاع المشروع عن بلدِنا وشعبِنا وأمتِنا وتأكيدا على استمرار الموقف اليمني المساند لفلسطين، مشددا على استمرار اليمن في منع الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانىء فلسطين المحتلة حتى وقف العدوان على غزة وكذلك رفع الحصار

شهارة نت تنشر نص البيانٌ الصادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم
قال تعالى: { یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني وضمن الرد على العدوان الامريكي البريطاني على بلدنا.
أطلقت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية وبعون الله تعالى عدة صواريخ بحرية مناسبة على المدمرة الأمريكية “يو إس إس غريفلي” في البحر الأحمر.

تؤكد القوات المسلحة اليمنية  أن كافة السفن الحربية الأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي المشاركة في العدوان على بلادنا ضمن بنك أهداف قواتنا وسوف يتم استهدافها ضمن حق الدفاع المشروع عن بلدِنا وشعبِنا وأمتِنا وتأكيدا على استمرار الموقف اليمني المساند لفلسطين.

إن القوات المسلحة اليمنية تؤكد استمرارها في منع الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانىء فلسطين المحتلة حتى وقف العدوان على غزة وكذلك رفع الحصار.

والله حسبنا ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً
والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء  20 رجب 1445ه
الموافق لل 31 يناير 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

In vindication of the oppressed Palestinian people and in support and solidarity with our brothers in the Gaza Strip, and as a response to the American-British aggression on our country.

The naval forces of the Yemeni Armed Forces fired several suitable naval missiles at the American destroyer “USS Greeley” in the Red Sea.

The Yemeni Armed Forces confirm that all American and British warships in the Red and Arab Seas, that are participating in the aggression against our country are within the target bank of our forces and will be targeted according to the legitimate right to defend our country, our people, and our nation, and in confirmation of the continued Yemeni position in support of Palestine.

Yemeni Armed Forces persist with their military operations: enforcing a blockade on Israeli navigation in the Red and Arabian seas until a ceasefire is achieved in, and food and medicine are allowed in to the besieged Palestinian people in the Gaza Strip.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com