أخبار وتقاريرمحافظات

مستشفى سيبلاس يحتفي بالمولد النبوي

شهارة نت - صنعاء

نظم مستشفى سيبلاس بصنعاء فعالية احتفالية خاصة بذكرى المولد النبوي الشريف والتي تأتي انطلاقاً من واجب المستشفى في الارتقاء بالخدمات الصحية والطبية.
وفي الفعالية التي تخللتها فقرات ثقافية متنوعة أشار مدير عام المستشفى الاستاذ (يحيى محمد المرتضى) إلى أهمية إحياء هذه المناسبة كونها من أهم المناسبات الدينية التي تعزز ارتباط الشعب اليمني برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
وقال خلال كلمته الترحيبية إن المولد النبي ينبغي ان يتجسد في حياة كل مؤسسة باعتباره ذلك ميلادا جديدا لكل مؤسسة ويجب التزود في هذه المحطة بالهدي المحمدي في كافه جوانب ومناحي الحياه.. مؤكداً حرص إدارته ضرورة العمل على تقديم الافضل مواصلين التميز في كافة خدماتنا باذن الله.
وحث المرتضى على ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة والشعب اليمني بشكل خاص.
من جانبه أستعرض الاستاذ حسين زيد في كلمه له الصفات الحميدة التي تسم بها رسول الأمة ومذكراً الحاضرين بمناقب النبي وشمائله في التعامل مع الناس فكان قرانا يمشي متواضعا رحيما بالمؤمنين
كما ألقيت في الحفل عدد من الكلمات أشارت جميعها إلى أهمية هذه المناسبة الدينية وضرورة التحلي بالرحمة وخاصة مايتعلق بتقديم الخدمات الطبية وبالاسعار وطالبت الكلمات بضرورة مراعاة ذوي الدخل المحدود تيمناً بالنبي نبي الرحمة
بعد ذلك جرى تكريم الدكتور عبد الرب المشرقي مدير مدارس الوحدة العربية على جهوده الفاعلة مع المستشفى وفي ابراز مواهب اليمن من قبل مدير عام المستشفى يحيى المرتضى كما تم تكريم استاذة الانشطة بمدارس الوحدة العربية سميرة القليصي .
تخلل الفقرات عدد من الفقرات الثقافية لعل أهمها ما قدمته فرقة النبي الاعظم اشبال مدارس الوحدة العربية من لوحة فنية تكللت في اوبريت استعرضت محاسن وأخلاق رسول لله وأهمية مولده صلى الله عليه واله وسلم كما تم عرض فلكلوري شعبي (البرع ) لفرقة النبي الاعظم من مدارس الوحدة العربية نالت جميعها اعجاب الحاضرين.
حظيت الاحتفالية بحضور جماهيري كبير في مقدمتهم عدد من المسؤولين في حكومة الانقاذ الوطني والمجلس المحلي بأمانة العاصمة بالإضافة إلى ضيوف شرف من مكتب الحراسة القضائية وقيادات طبية من عدة مستشفيات أبرزها من مستشفى جامعة العلوم والمستشفى الاهلي وعدد كبير من اطباء وطبيبات وتمريض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق