كاريكـاتيـــر

شباب المشترك بساحة التغيير يعتدون على شباب مسيرة الحياة الراجلة

أقدم مجموعة من “المشرفين على منصة ساحة التغيير” بالعاصمة اليمنية صنعاء, ظهر اليوم, بالإعتداء على شباب مسيرة الحياة القادمة من تعز, وذلك على خلفية منع شباب المسيرة من الصعود إلى المنصة الرسمية التي يسيطر عليها شباب اللقاء المشترك واللجنة التنظيمية التابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح.

وقال شهود عيان أن شباب تعز, قاموا بالإضراب عن الطعام, امام المنصة كرد منهم على التصرف الغير منطقي لمشرفي المنصة واللجنة التنظيمية.

وقال محمد صبر المنسق لمسيرة الحياة ان جنود الفرقة المتواجدة بساحة التغيير, أطلقت الرصاص الحي على شباب مسيرة الحياة السلمية, كما استخدموا العنف ضدهم ومنعوهم بالقوة من الصعود إلى المنصة والمشاركة في البرامج الإذاعية.

وأكد صبر انهم سيضربون عن الطعام حتى تحل مشكلتهم, مشيرا?ٍ إلى أن المشاركين في المسيرة امضوا 5 ايام دون أن يأكلوا وجبه كاملة او منتظمة, كما أن حالتهم منهكة جراء المشي على الأقدام ..

ووجه صبر استغاثة إلى المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الأنسان لتدخل خصوصا?ٍ وأنهم قطعوا مسافات طويلة من محافظة تعز حتى صنعاء 300 كيلومتر وحالتهم الصحية مزرية وكذلك الغذائية ولم يلاقوا أي اهتمام خلال مسيرتهم الراجلة .

من جهتها حذرت مؤسسة”إرف ” الحقوقية من أي اعتداء قد يطال شباب تعز وقال علي حزام الرازحي بعد زيارته لشباب مسيرة الحياة الراجلة أن المنظمات الحقوقية ستتخذ الإجراءات ألازمه تجاه الاعتداء التي طالت شباب تعز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com