اراء وتحليلات

وها هو الصماد حاضرا روحاً ومشروعاً

1486 يوم من العدوان على اليمن

بقلم/ نوال احمد

لم يرحل عنا صالح الصماد ولم يغب فها هو لا زال موجودا هنا ، فكفاكم وهما أيها الأوغاد ، هاهو صالح الصماد حاضرا بيننا ، رافعا سلاحه وحاملا شعاره ومشروعه، مُقاتلاً للمعتدين متصدياً للغزاة والمحتلين ..

خسئتم وخسئتم وخابت أوهامكم ، عندما ظننتم بأن شهيدنا يموت فقد كذبتم بذلك لأن شهيدنا حي لم يمُت ولم يرحل عنا ، و ما غاب يوما عن انظارنا.

إن شهيدنا الرئيس صالح الصماد خريج مدرسة الشهيد القائد حسين البدر سلام الله عليهما إنه الصماد الرجُل المجاهد الذي تثقف بثقافة القرآن ؛ وانتهل من مناهل العطاء والفداء ؛ انه من مرسة عشاق الشهادة العظماء.

هاهو الشهيد الصماد حاضرا بيننا لا زال حياً معنا وبروحه متواجد بيننا ، يعزز صمودنا ومن ثقافته وفكره ووعيه يحيينا ؛ وبمشروعه يبني يمننا .

هاهو صالح الصماد الذي أرعب الأعداء وقض مضاجعهم لا يزال متواجد في أرضنا ؛ ولا زال صوته يرعب اعداء اليمن وبصموده يربكهم وبشجاعته هز كيانهم ..

هاهو صالح الصماد متواجد في كل جبهة من جبهات القتال وفي كل موقع من مواقع النزال يُنكِل بمرتزقتكم ، ويحرق مدرعاتكم ، وبعزمه يهزم طوائركم ، وهاهو بإبائه اليماني ينكس كبريائكم ..

أنظروا لصالح الصماد في المجلس الرئاسي الأعلى ، وانظروا إليه في الساحات والميادين ، أنظروا إلى صالح الصماد المتواجد في معسكرات التدريب وهو يشرف على الخريجين من معسكرات التجنيد ؛ انه في غرف العمليات ومركز التصنيع الحربي ، و يتفقد الأسلحة التي يتم تصنيعها محلياً بعقول وأيادي يمنية خالصة.

هاهو صالح الصماد يقاتلكم في جبهات الشرف والكرامه و هاهو يدافع عن أرضه وعرضه في مواقع الرجولة والبطوله.

أنظروا أيها المعتدين إلى الشعب اليمني ، لتشاهدوا صالح الصماد وهو يتحداكم بشموخه وأنفته وهو يهزمكم بصموده وحريته وكرامته ، هاهو موجود في قلب يمني وفي كل مكان باليمن ،

صالح الصماد موجود بين كل الرجال ، موجود بيننا بصموده وأخلاقه ومبادئه ، صالح الصماد حاضراً و لم يغادرنا، وهذه اليمن الولاّدة بالرجال وكلهم يمثلون صالح الصماد ..

صالح الصماد حيا فينا وباقٍ مابقيينا ، هو الذي قهركم ولم تقهروه ، وإنتصر عليكم بشجاعته ولم تهزموه ،

توهمتم بأنكم قتلتموه ، وها هو ذا الصماد يخاطبكم من كل جبهة ومن كل ميدان يخاطبكم من أفواه البنادق ، ويقول لكم ، ها أنا ذا صالح الصماد موجود في شعبي جهادا وعزما وصمودا ، موجود هنا بمشروع اليدان
واحدة تحمي اليمن والأخرى تبني .
نعم .. إن هذا هو بداية العام الخامس وهو عام الصماد الباليستي الذي سيجعل العدو يندم في تعديه على شعب اليمن

الصماد حي ولازال وسيبقى ببقاء الأحرار ، وسينتصر شعب الصماد اليماني على اعداء اليمن بقيادة قائد الثورة العظيم رجل الوعد الصادق و صاحب القول والفعل معاً سماحة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي به وعلى يديه وايادي رجاله ستنتصر اليمن و تنتصر المنطقة بكلها ونحن نرى نصر الله منا قريب وماذلك على الله بعزيز ومالنصر الا من عند الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com