مصدر عسكري بوزارة الدفاع اليمنية يكشف عن معلومات جديدة حول اخر المستجدات

مصدر عسكري بوزارة الدفاع اليمنية يكشف عن معلومات جديدة حول اخر المستجدات

- ‎فيأخبار اليمن

شهارة نت – محافظات

أعلن مصدر عسكري بوزارة الدفاع اليمنية مساء اليوم الأربعاء, سيطرة أبطال الجيش واللجان الشعبية على عدة مواقع استراتيجية سعودية هامة في قطاع عسير بجبهات ما رواء الحدود وكبدتهم عشرات القتلى والجرحى.
وأوضح المصدر أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية شنت عملية توغل واسعة اشتركت بها وحدات الهندسة والقناصة والمدفعية على مواقع يتمركز فيها جيش العدو السعودي ومرتزقته في مجازة وألحقوا بهما خسائر جسيمة.
وأكد أوضح أن العملية أدت إلى السيطرة الكاملة عن مواقع هامة واستراتيجية في مجازة وقتل وجرح أعداد كبيرة من الجيش السعودي ومرتزقته المنافقين واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد تركها العدو بعد هروبهم بشكل جماعي من المواقع التي كانوا يتحصنون فيها.
وأشار المصدر إلى أن عملية السيطرة التي تمت اليوم تأتي وفق خطة عسكرية جديدة لوزارة الدفاع اليمنية لردع قوى الغزو والاحتلال وردا على جرائم العدوان لتضاف إلى سلسلة الإنجازات والتوغل التي شهدتها المنطقة الأسبوع المنصرم حيث تمكن خلالها الجيش واللجان من السيطرة على العديد من المواقع السعودية غربي مجازة في قطاع عسير.
ويواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود بداخل العمق السعودي الرفع من وتيرة التصعيد العسكرية, وتنفيذ عمليات هجومية أجبرت الجيش السعودي ومرتزقتهم على الفرار ,فضلا عن تدمير آلياتهم وسقوط عشرات القتلى والجرحى في أوساطهم بشكل يومي.

شارك