حفل خطابي وفني بأمانة العاصمة احتفاءً بأعياد ثورة 21 و26 سبتمبر

حفل خطابي وفني بأمانة العاصمة احتفاءً بأعياد ثورة 21 و26 سبتمبر

- ‎فيثقافــة وفنــون

شهارة نت – صنعاء

نظم مكتب الثقافة بأمانة العاصمة اليوم حفل خطابي وفني احتفاء بأعياد الثورة 21 و 26 سبتمبر بالتعاون مع الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان.

وفي الحفل أشاد أمين العاصمة حمود محمد عُباد، بصمود الشعب اليمني على مدى أكثر من ثلاثة أعوام من العدوان والحصار.

وقال ” تحيه ثورة الـ21 من سبتمبر وتحية الـ 26 من سبتمبر، تحية الثورة اليمنية التي حررت الإنسان اليمني من الوصايا والارتهان “.

وأشار أمين العاصمة، إلى أن ثورة 21 من سبتمبر جاءت لتحرير اليمن من الارتهان الخارجي والحفاظ على سيادة الوطن وآمنه واستقراره وفي مسار ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر وعلى نهج الأحرار.

وهنأ عباد الشعب اليمني بثورة الـ 21 من سبتمبر .. مؤكدا على أهمية الاستمرار في الصمود والثبات ورفد الجبهات لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وفي الحفل الذي حضره قيادات ووكلاء أمانة العاصمة وعدد من أعضاء المجالس المحلية ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية، أكدت رئيسة الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان الدكتورة ابتسام المتوكل، الاستمرار في الصمود وتحقيق أهداف ثورة الـ21 من سبتمبر في مواجهة الطغاة والمحتلين الغزاة .

وثمنت الدكتورة المتوكل دعم قيادة أمانة العاصمة لإقامة هذه الاحتفالية بمناسبة ثورة سبتمبر واستمرارها في مواجهة العدوان .. مشيدةً بجهود مكتب الثقافة بالأمانة في إقامة هذه الفعالية.

تخلل الحفل لوحة استعراضية شعرية بعنوان ” الحديدة أبعد ” بمشاركة عدد من الممثلين، حيث عبرت اللوحة عن صمود الشعب اليمني ووقوفه صفاً واحداً في مواجهة العدوان.

شارك