محافظات

اختتام دورة التطوير المؤسسي والاداري لفريق جمعية قطوف للتنمية

شهارة نت – ذمار

اختتمت جمعية قطوف للتنمية المجتمعية، بالتعاون مع مركز أبجد للدراسات والتنمية، الخميس، الدورة التدريبية الخاصة بالتطوير المؤسسي والاداري لكادر جمعية قطوف للتنمية المجتمعية.

وتناولت الدورة التي درب خلالها الأستاذ علي الورقي المواضيع التالية ماهية منظمات المجتمع المدني وهياكلها التنظيمية ومهام العمل الاداري لأقسام العمل في الجمعية ومهارات التعامل والاتصال والتواصل الفعال وخدمة العملاء والسكرتارية.

وتهدف هذه الدورة التي شاركت فيها 12 متدربة، خلال الفترة 3-6 سبتمبر 2018، إلى تطوير العمل للكادر الاداري لجمعية قطوف للتنمية المجتمعية..

وفي حفل اختتام الدورة اكد خالد سيف المقدشي مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة ذمار، على اهمية تدريب وتأهيل الكادر الاداري لمنظمات المجتمع المدني، وضرورة الارتقاء بمستوى أدائها الإداري والتنظيمي.

وقال: نشكر جمعية قطوف لمبادرتها بتنظيم دورة لتدريب فريقها الإداري كما نشكر مركز أبجد للدراسات والتنمية لإسهامه الفاعل في تدريب منظمات المجتمع المدني في محافظة ذمار وتقديم الخدمات الاستشارية لهذه المنظمات.

كما القى الأخوين سلمى الخيواني رئيسة جمعية قطوف للتنمية، وفؤاد النهاري رئيس مركز أبجد للدراسات والتنمية كلمات أكدت في مجملها على ضرورة التنسيق والتعاون بين المجتمع المدني وبما يحقق شراكة فعالة ومثمرة.. مقدمين الشكر لمكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة لتعاونه الكبير مع المنظمات المدنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق