عناصر الرصد التابعة للعدوان تدلي باعترافات خطيرة

عناصر الرصد التابعة للعدوان تدلي باعترافات خطيرة

- ‎فيأخبار اليمن

شهارة نت – صنعاء

نشر الاعلام الامني مقاطع فيديو تتضمن اعترافات خطيرة ادلى بها عددا من المرتزقة و المغرر بهم ، ممن اوكل اليهم القيام بعمليات الرصد وابلاغ العدوان بتحركات المجاهدين من الجيش واللجان الشعبية ، و رجال الأمن .
وقد كشفت اعترافات أحد المغرربهم لجوء مرتزقة العدوان إلى استغلال رخيص وانتهازي لبعض كبار السن ، واستخدامهم ، في الحصول على معلومات ، و كذا ايهامهم وتضليلهم عبر الاشاعات والاخبار الكاذبة ، بأن المرتزقة باتوا على قاب قوسين أو ادنى من العاصمة ، وما هي إلا ايام قليلة و تصبح العاصمة تحت سطوة المحتل ومر تزقته .
و هذا ما جاء في اعترفات أحد المضبوطين وهو ” محمد زايد مفلح ابو ترخمة ” البالغ من العمر 65 عاما ، الذي اعترف انه عمل مع مرتزقة العدوان ، و كان يوافيهم بالمعلومات عبر المرتزق من حزب الإصلاح ، محمد محسن الجندبي ، الذي يقوم بدوره برفع المعلومات الى مرتزقة مأرب .

كما ذكر المغرر به ” ابو ترخمة ” انه لم يحصل منهم على أي مقابل سوى التسويف والوعود الكاذبة ، بصرف و الأموال ، و الأسلحة ، و اتضح له أن قادة المرتزقة يقومون باستغلاله و استغلال غيره من المخدعوين . لتحقيق مكاسب شخصية مقابل تدمير اليمن واحتلال اراضية .
في حين اعترف المتهم الآخر ” محمد الجندبي ” بأن قيادات المرتزقة بمأرب كانوا يطلبون منه الرصد لتحركات ىجال الامن والجيش ، وكذا رصد تجمعات المواطنين في مراسم العزاء ، واللقاءات الاجتماعية ، ورصد المنازل ، وغيرها .
وقد عبر المضبوطين عن ندمهما لما قاما به من اعمال الخيانة للوطن .

شارك