لقاء تحضيري لأبناء عدن بصنعاء لإستكمال تجهيزات كتيبة المشاه

لقاء تحضيري لأبناء عدن بصنعاء لإستكمال تجهيزات كتيبة المشاه

- ‎فيأخبار اليمن
مدينة عدن

شهارة نت – صنعاء

عقد امس الاول بصنعاء اللقاء التحضيري لأبناء محافظة عدن لتأسيس كتيبة المشاه الأولى من ابناء محافظة عدن والمحافظات الجنوبية المحتلة  لمواجهة قوى الغزو والإحتلال .

وفي اللقاء الذي حضره رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام اكد محافظ عدن طارق مصطفى سلام ان هذه الخطوة جاءات تلبية لتكليف مباشر من قيادة الثورة والقيادة السياسية الحكيمة من اجل تأسيس جبهة عسكرية جديدة لتحرير المحافظات الجنوبية الشرقية المحتلة .

واشار سلام الى ان القيادة الثورية والسياسية تعطي المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة إهتماما كبيرآ وعناية خاصة ولاسيما وهي تخضع تحت وطأة الإحتلال وطغيانه الوحشي الغاصب وتحرير ابناءها من جرائم وانتهاكات المحتل .

واوضح سلام الى ان هناك تنسيق مسبق مع قائد المنطقة العسكرية الرابعة بخصوص إستكمال الإعداد والتجهيز لإستقبال الملتحقين من ابناء المحافظات الجنوبية مشيدآ بالجهود الوطنية  الكبيرة التي يبذلها قائد المنطقة العسكرية الرابعة في سبيل إنجاح هذا العمل الوطني العظيم .

الى ذلك اكد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وقوف ابناء القبيلة اليمنية الى جانب اخوانهم في المحافظات الجنوبية المحتلة والذين سيكونوا الى جانبهم بكتائب عديدة حتى إستكمال تجهيز لواء كامل لتحرير المحافظات الجنوبية المحتلة .

ونوه رسام الى اهمية ان يستشعر الجميع بالمسؤولية الدينية الملقاه على عاتقنا جميعآ والذود عن اراضينا المحتلة وتطهيرها من دنس العدو الأمريكي والصهيوني الغاصب وإفشال مخططاتهم التقسيمية والإجرامية في مختلف الأقطار العربية المحتلة .

واضاف سلام : يجب ان يكون هناك تحرك جاد وفعلي من اخواننا في المحافظات الجنوبية المحتلة لتحرير اراضيهم التي يمارس فيها المحتل ابشع اصناف التعذيب والإنتهاك ضد اخواننا واهلهم في الجنوب ونحن سنكون عونآ وسندآ لهم في كل تحركاتهم وسندحر المحتل والغازي الى غير رجعة بإذن الله وبفضل الأبطال الميامين .

وكان المشاركون في اللقاء من ابناء المحافظات الجنوبية المحتلة قد اكدوا من خلال الكلمات التي القيت على مضيهم في تحرير الأرض والعرض من دنس الغزاءة وإفشال مخططاتهم الإجرامية التقسيمية.

شارك