أخبار اليمن

تطهير منطقة الطائف جنوب الدريهمي من المرتزقة

شهارة نت – الحديدة

تمكنت قوات خاصة من الجيش واللجان الشعبية مسنودة بأبناء الساحل الغربي ومتطوعي القبائل الأحرار من تطهير منطقة الطائف جنوب الدريهمي والمزارع المحيطة بها والتي تمترست فيها قوات الغزو والاحتلال خلال الأيام الماضية.

وأوضح مصدر عسكري بوزارة الدفاع لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العملية أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى واغتنام عتاد حربي متنوع كان بحوزة المرتزقة والغزاة .

وأشار المصدر إلى أن الغطاء الجوي لطيران العدوان فشل في إنقاذ مرتزقته والمواقع التي كانوا يتحصنون بها .. لافتا إلى أن طيران العدوان شن أكثر من 15 غارة.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية تكتيكية على مواقع العدو شرق الجاح أسفرت عن مصرع خمسة من مرتزقة العدوان واستسلام واحد وتدمير طقم وعربة دعم لوجستي وفرار عشرات المرتزقة.

وأكد المصدر العسكري أن العمليات العسكرية في الساحل الغربي تتم بوتيرة عالية ووفق الخطط المرسومة والاستراتيجية الإستدراجية والاستنزافية للعدو ومقدراته البشرية والعسكرية .

وعبر المصدر عن الفخر والاعتزاز بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية بتشكيلاتهم المختلفة والدعم البطولي المتوقع من أبناء الساحل الغربي وأحرار تهامة ومحافظة الحديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com