كاريكـاتيـــر

إشهار ملتقى التنظيمات الثورية في ذمار

احتضنت مدينة ذمار, إشهار الملتقى العام للتنظيمات الثورية في محافظة ذمار, الذي ضم العشرات من الشخصيات والقيادات الشبابية, ويضم الملتقى 12شخص لعضوية اللجنة التحضيرية للملتقى برئاسة الدكتور (د- عبدالملك عمرا ن) رئيسا?ٍ, , و(د-عبدالواسع المخلافي) نائبا?ٍ له.

كما تم إقرار ثالث لجان “السياسية, الإعلامية, العمل الميداني”, والتي يناط بها العمل خلال فترة المقبلة لتلخيص الرؤية والأهداف العامة للملتقى.

يأتي ذلك, بهدف الوصول إلى الحسم الثوري, والحفاظ على مسار الثورة الصحيح من الانزلاق في سلبيات تنظيمية أخرى وبما يضمن تجاوزها للمعوقات التي يخلقها النظام.

وتضم الجنة, التحضيرية الأساسية كلا?ٍ من (د- محمد القاهري, همدان الاكوع, نايف ابو خرفشة, عون الصناعي, حامد البخيتي, محمد ابو لحوم). يذكر ان الملتقى بداء يفعل فروع له في المحافظات المختلفة, وصولا?ٍ إلى المؤتمر العام للملتقى بالعاصمة صنعاء.

هذا ورفضت قوى اللقاء المشترك بالمحافظة المشاركة في الملتقى بعد منحها وقت لتدارس صيغة طبيعة علاقاتها مع الملتقى بالمحافظة.

إلى ذلك, شدد الملتقى على أهمية اختيار الكفاءات للجان الأمنية في ساحة التغيير بذمار خاصة الجان الأمنية في منافذ الساحة , جاء ذلك بعد منع المصور “حامد البخيتي” من التصوير داخل الساحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com