أهم الأخبارالصحــافــة والإعلام

شهارة نت واتحاد الاعلاميين ينعون الشهيد البطل عابد حمزه

شهارة نت – صنعاء :

نعى اتحاد الإعلاميين اليمنيين , فارس الأعلام وشهيد المنبر الإعلامي عابد عبدالله حمزة العضو المؤسس في اتحاد الإعلاميين اليمنيين ورئيس تحرير صحيفة الحقيقة، وأحد فرسان الإعلام الوطني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.
واشار بيان النعي الى مناقب الشهيد عابد حمزه الذي كان يعد أنموذجاً باهراً للإعلامي الملتزم بصدق الكلمة في تغطية الأحداث والتعليق عليها.

وقدم الزميل الشهيد مع ثلة من زملائه النموذج الأرقى وهم يلتحقون بجبهات الشرف والكرامة، ويوثقوا من الميدان غير آبهين للمخاطر التي تحدق بهم حين يلتحمون بالأبطال وهم ينازلون العدو ويكسرون زحوفاته.
وقال البيان: الاتحاد وهو يعزي أسرة الشهيد وجموع الإعلاميين الوطنيين في هذه الخسارة الفادحة يؤكد مجدداً على المضي بثقة وصلابة على درب الشهادة وكشف الحقيقة مهما أوغل العدوان ومرتزقته في الأذى والإجرام، ومهما عملوا من أجل التعتيم على تداعيات العدوان والحصار والحرب العشواء على مدى ثلاثة أعوام وأكثر من ألف يوم .
هذا وتتقدم هيئة تحرير شهارة نت بواجب العزاء لاسرة الشهيد وزملاءه ومحبيه،
وتؤكد ان استشهاد الزميل عابد حمزه وهو يخوض معركة الشرف والكرامة في جبهة الساحل ضد الغزاة والمرتزقة لهو شرف كبير وتضحية صادقة ومثالا حيا على مساندة الاعلام اليمني ووقوفه صفا واحدا مع ابطال الجيش واللجان في الدفاع عن كرامة وعزة اليمن.
واشارت شهارة نت الى الدور الكبير والفاعل للشهيد في مواجهة الحرب الإعلامية وتوثيق جرائم العدوان فضلا عن اخلاقه الحميدة وعلاقته الطيبه مع كل زملاءه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق