جبهة الساحل الغربي تشتعل على رؤوس المرتزقة وعمليات نوعية للجيش واللجان في باقي الجبهات .. التفاصيل

جبهة الساحل الغربي تشتعل على رؤوس المرتزقة وعمليات نوعية للجيش واللجان في باقي الجبهات .. التفاصيل

- ‎فيأخبار اليمن

شهارة نت – محافظات :

قتل عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته وجرح اخرون خلال الساعات الماضية في عمليات نوعية نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم وتحصيناتهم بمختلف الجبهات .

وأوضح مصدر عسكري أنه تم قنص أربعة جنود سعوديين في الشرفة بمنطقة نجران , في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين والياتهم في ذو رعين , رقابة السديس ,معسكر رجلا , موقع الهجلة , وموقع آخر مستحدث مقابل له.

كما نفذ أبطال الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الطلعة بنجران متزامنا مع تمشيط مدفعي نتج عنهما سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم , فيما تم تفجير آليات محملة بالجنود السعوديين في موقع العشة .

وذكر المصدر انه تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعات جيش العدو السعودي ومرتزقته في معهد القرن بقطاع جيزان , وقصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع السودة بالقطاع نفسه .

في عسير تم قنص جندي سعودي شرق مدينة الربوعة, وقنص أثنين من المرتزقة قبالة منفذ علب , فيما استهدفت تجمعات للجنود السعوديين خلف موقع المسيال وقرية مجازة بعدد من القذائف.

وفي الجوف دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات لمرتزقة العدوان بمديرية المصلوب موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

واستهدف قصف مدفعي مواقع مرتزقة العدوان في وادي الضيق والتباب بمأرب

وفي نهم بمحافظة صنعاء نفذ الجيش واللجان الشعبية اليوم عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان بمنطقة القتب بنهم.

وأكد المصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان في العملية الهجومية على مواقعهم بالقتب الصغير.

ووفقا للمصدر تم إطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات المرتزقة في موقع القرن بجبهة نهم , وتم كسر زحف للمرتزقة على جبل الصلط أدى الى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، وزحف أخر تم كسره على الضبوعة في محور يام تزامن مع تمشيط مدفعي استمرما يقارب الساعة والنصف أسفر عن خسائر فادحة في صفوف المرتزقة .

وأكد المصدر سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان السعودي واغتنام أسلحتهم خلال سيطرة الجيش واللجان على مواقعهم في التبة البيضاء والمواقع المجاورة لها في كهبوب بمحافظة لحج , وتم إحراق طقم للمرتزقة بالمحطة في كرش

اما في تعز فقد شهدت الجبهة الغربية لمحافظة تعز، عمليات عسكرية واسعة خلفت خسائر كبيرة في عديد وعتاد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي.

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا خلال العمليات الواسعة في جبهة الساحل بتعز من تدمير 5 مدرعات و12 آلية، بالإضافة إلى قتل وجرح العشرات من منافقي ومرتزقة العدوان.

وأضاف المصدر أن وحدة الدروع التابعة لمجاهدي الجيش واللجان تمكنت من تدمير مدرعة أخرى وآلية عسكرية بصاروخين موجهين في منطقة الهاملي بذات الجبهة.

وكان الجيش واللجان الشعبية طهروا في وقت سابق من اليوم تبة الخزان ومواقع مجاورة في عملية عسكرية بمنطقة الهاملي في مديرية موزع، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف المنافقين، بالإضافة إلى اغتنام آلية وتدمير مدرعة.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عمليات هجومية على مواقع المرتزقة شرق صبر بالمديهي ومنطقتي المكلكل والضباب بمحافظة تعز نتج عنها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعا للمرتزقة وآلياتهم في ذباب, وتم تدمير طقم محمل بالمرتزقة شمال يختل في كمين محكم للجيش واللجان , و تفجير موقع للمرتزقة شرق شبكة صباح بمديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء .

شارك