الصحــافــة والإعلام

” الحديدة اليوم ” جديد الصحافة الالكترونية يرأسه الزميل غمدان أبوعلي

دشن في مدينة الحديدة موقع ” الحديدة اليوم ” كموقع إخباري متخصص بأخبار مدينة الحديدة وبقية المحافظات الأخرى الى جانب الأخبار العربية والدولية .

وبحسب بلاغ صحفي صادر عن هيئة التحرير بموقع ” الحديدة اليوم ” والذي يرأس تحريره الزميل / غمدان أبوعلي “فإن الموقع الذي سيهتم بنقل أخبار مدينة الحديدة وكافة مديرياتها أولا” بأول سيمثل إضافة نوعية إلى عالم الصحافة الألكترونية في اليمن وهو موقع سياسي ? اجتماعي ? ثقافي ? شامل.

وقال البلاغ الصحفي :” بأنة ونتيجة للأوضاع والأحداث السياسية الجارية في اليمن وبعض الدول العربية من أحداث ساخنة على كافة الأصعدة , خاصة الأمنية والسياسية والاقتصادية , ولما يواجه اليمن من تحديات داخلية وخارجية ارتأينا أن ننشأ موقعا” إخباريا” يحمل إسم ” الحديدة اليوم ” لنسهم في نقل صورة حقيقية لما يدور في مدينة الحديدة خاصة” وبلادنا عموما” دون التحيز لأي طرف كان سياسي أو حزبي واضعين امن وأستقرار اليمن هو الهدف الأسمى والأساسي الذي دشن من أجلة الموقع ..
ويسعى الموقع الإخباري “بحسب البلاغ ـ إلى التميز والإبداع من خلال نشر الأخبار والتقارير والتحقيقات الصحفية التي تهتم بقضايا المواطن في الحديدة ? وبما يجسد التطورات الجارية والعهد الجديد الذي أفرزته الثورة الشبابية ورياح التغيير .

الجدير بالذكر بأن الناشر والمدير العام للموقع الزميل / محمد عبده بينما يشغل الزميل / عرفات مكي مدير تحرير الموقع الى جانب مجموعة من الصحفيين الشباب بالحديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com