اختتام دورة في مجال المشاركه المجتمعيه بمديرية بني مطر

اختتام دورة في مجال المشاركه المجتمعيه بمديرية بني مطر

- ‎فيمجتــمع مدنــي

شهارة نت – صنعاء / ماجد التميمي

اختتمت اليوم بمديرية بني مطر ،محافظة صنعاء ، فعاليات الدورة التدريبية الخاصه بتدريب مسؤولي السلطه المحليه والتنفيذية في مجال المشاركه المجتمعية واعداد التقارير التنموية والتخطيط للمشاريع المجتمعيه والتي نظمها برنامج التمكين بالصندوق الاجتماعي للتنمية .
وجاءت هذه الدوره التي استهدفت 38 مشاركا لتعزز من قدرات اعضاء السلطتي
المحليه والتنفيذيه في مجال التخطيط للمشاريع المجتمعيه القائمه على اولويات المجتمعات المحليه بالاضافة الى تحفيز المبادرات الذاتيه المجتمعيه .
وفي فعالية الاختتام أشار ضابط برنامج التمكين الاستاذ محمد الحرازي الى حرص الصندوق على تعميق مبدأ الشراكه بين المجتمعات المحليه والسلطات المحليه والتنفيذيه بما يسهم في خلق تنميه مجتمعيه متوازنه وهادفه ، واضاف بان برنامج التمكين الذي يستهدف هذه المره مديرية بني مطر يهدف الى تشجيع المبادرات الذاتيه بالاضافة الى تشكيل اطر مجتمعيه من شانها الاسهام في ادارة شؤون مجتمعاتها بما يطور من قدراتها وخاصة فيما يتعلق باستغلال الموارد المتاحه وتوظيفها بشكل امثل لتحسين فرصها الاقتصاديه .
وفي نفس السياق أشاد مدير المديرية عبداللطيف اللمذي بجهود الصندوق الاجتماعي وجهود القائمين على هذا البرنامج التنموي المتميز ، لافتا الى ان مثل هذه الدورات من شانها تعزيز قدرات أعضاء السلطة المحلية وتخلق الانسجام بينها وبين المجتمعات بصورة تفتح المجال لنجاحات اكيده في الاعمال التنمويه المستقبلية .

شارك