أخبار وتقاريرمحافظات

احتجاجات شعبية في السياني والشعر بإب ضدالعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي

شهارة نت – إب

نُظمت بعزلتي الأزارق ووادي سير بمديرية السياني في محافظة إب، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وبارك المشاركون في الوقفة عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية في العمقين السعودي والإماراتي .. مستنكرين استهداف طيران العدوان للحي الليبي بصنعاء والسجن الاحتياطي في صعدة وبوابة الإنترنت بالحديدة التي راح ضحيتها المئات.

ولفت بيان صادر عن الوقفة إلى أن تصعيد تحالف العدوان وارتكابه للجرائم بحق المدنيين، لن تزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً في مواجهته.

وأكد مدير المديرية أشرف الصلاحي أن التصعيد الأمريكي سيواجه بتحشيد واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

حضر الوقفة مدير أمن المديرية العقيد محمد السبتاني.

وفي مديرية الشعر نُظمت وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار الصمت الدولي إزاء جرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

واستنكر المشاركون في الوقفة التخاذل الأممي والكيل بمكيالين تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم بشعة بحق المدنيين وتدمير الأعيان المدنية.

وجدد بيان صادر عن الوقفة التأكيد على استمرار رفد الجبهات لمواجهة التصعيد الأمريكي .. مشيراً إلى أن استمرار الصمت الدولي إزاء معاناة اليمنيين جراء الحصار ومنع دخول سفن المشتقات النفطية دليل على مدى ارتهان المجتمع الدولي للمال السعودي والإماراتي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com