محافظات

وزارة التربية والتعليم تخصص رقم عملياتها لإستقبال البلاغات الرسمية حول الاختبارات .

شهارة نت – صنعاء

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن تخصيص الرقم 01252732 لإستقبال البلاغات الرسمية حول الإختبارات .

واكدت الوزارة في بيان لها انها ستتعامل بجدية مع اي بلاغ بوجود إختلالات في اي مركز اختباري سيصلها رسميا عبر الرقم المحدد وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية العقابية ضد مرتكبي تلك الإختلالات .

مؤكده ان الاختبارات تتم بشكل منظم وينفذها فريق متميز من التربوين والتربويات المتميزين والرائعين الذين تم اختيارهم وفق معايير محدده.
والوزارة لديها فريق اشراف محلي ومركزي على كل المراكز الاختبارية .
كما ان قيادة الوزارة تقوم بزيارات مفاجأة لمراكز اختبارية في كل محافظات الجمهورية للاطلاع عن قرب على سلامة تنفيذ عملية الإختبارة بالصورة الصحيحة .

واضافة الى ان الاختبارات عمل وطني يجب ان يعمل الجميع لانجاحه واضهاره يالصورة المشرقة .

واشارة الى وجود اطراف تسعى الى تشويه الصورة المشرقة لليمن وتشويه مايبذله ابنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات من جد واجتهاد وهم يؤدون اختباراتهم النهائية .

موضحة ان تلك الاطراف عمدت عن طريق الاخبار الكاذبة والصور المفبركة الى نشر الاشاعات والاخبار الكاذبة التي تتحدث عن وجود اختلالات في العملية الاختبارية .

وقالت الوزارة في بيانها ..ان كانت تلك الاطراف صادقة كان الاولى بها ابلاغ وزارة التربية رسميا بتلك الاختلالات وتقديم الادلة وسيتم التعامل مع بلاغاتهم بجدية ومحاسبة كل مخالف .

مضيفة ان الهدف الآساسي لزوبعتهم الإعلامية تشوية الطالب اليمني الذي عرف بالتفوق والآبداع في كل الجامعات المحلية والدولية وايضا استهداف شهادتنا الثانوية بالأساس .

واستغربت الوزارة من هؤلاء الأشخاص والجهات الذين يستهدفون وطنهم ويضرون بمصلحته ومصلحة ابنائه وبناته تنفيذا لمخططات الأعداء الذين يسعون جاهدين الى تدمير القطاع التعليمي عن طريق استهداف الاف المدارس بالقصف المباشر من طيران العدو وتدميرها وقتل الكثير من التربوين والطلاب والطالبات ووصولا الى استهداف جهد الطلاب والطالبات وتحصيلهم العلمي وشهاداتهم الدراسية .

واختتمت الوزارة بيانها بدعوة هؤلاء الى تحكيم عقولهم والى تغليب المصلحة الوطنية للبلد عن اي مصلحة اخرى وان يعملوا لبناء الوطن لا لتشويه وهدمه .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق