أخبار اليمنأهم الأخبار

مصادر تكشف عن اسلحة يمنية جديدة تدخل الى الخدمة العسكرية لمواجهة العدوان

شهارة نت – صنعاء :

كشفت مصادر عسكرية خاصة عن دخول اسلحة جديدة في المعارك التي يخوضها ابطال الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان السعودي ومرتزقته.
وقالت المصادر في تصريح خاص ل” شهارة نت ” أن دائرة التصنيع العسكري التابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت خلال الفترة الماضية من تطوير اسلحة جديدة من شأنها تغيير المعادلة العسكرية في مختلف الجبهات.
واكدت المصادر أن القوات اليمنية المشكلة من الجيش اليمني واللجان بدأت في أستخدام اسلحة جديدة خلال الايام القليلة الماضية بعد تمكن ادارة التصنيع من تطويرها، مبينا أن الاسلحة المحلية الصنع اثبتت انها ذات فاعلية عالية جدا ودقيقة ومؤثرة في تصيد الاهداف العسكرية.
واضافت المصادر ان اسلحة قناصة بعيدة المدى ومدافع متوسطة دخلت الخدمة مؤخرا بالاضافة الى انواع جديدة من الاسلحة التي مازالت تحت التجربة وسيتم الاعلان عنها مستقبلا, مشيدة بالانجازات التي تحققها دائرة التصنيع العسكري.
المصادر اوضحت في تصريحها ل شهارة نت ان دخول هذه الاسلحة الى المواجهات تأتي بالتزامن مع الاستعدادات التي يجريها العدو السعودي ومرتزقته لتصعيد عملياتهم العسكرية ضد الجيش واللجان خصوصا مع حلول عيد الفطر.
الجدير بالذكر أن وزير الدفاع اليمني اللواء محمد العاطفي سبق وان اعلن امس السبت عن معادلة عسكرية جديدة تسمح للقوات المسلحة بتنفيذ عمليات في العمق الإستراتيجي المعادي.. مؤكدا ان قوات الجيش واللجان تمكنت من فرض واقع عملياتي وقتالي جديد لمصلحتها
وقال الوزير العاطفي : ان استراتيجيتنا في المواجهة والدفاع لديها القدرة في التحكم والسيطرة تجاه المسارات العدائية القائمة والمحتملة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق