أخبار اليمن

تصعيد عسكري كبير في جميع الجبهات والحصيلة مذهلة لهذا اليوم

شهارة نت – خاص :

صعد أبطال الجيش واللجان الشعبية بمختلف وحداتهم المدفعية والصاروخية والقناصة من عملياتهم العسكرية في مختلف الجبهات، محققين انتصارات عظيمة خلال الساعات الماضية.
وأكد مصدر عسكري لـ ” شهارة نت ” أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت اليوم الاثنين هجمات صاروخية ومدفعية على اوكار وتجمعات المرتزقة والجيش السعودي في نجران وجيزان وعسير، مكبدين تلك القوات خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.
وأشار المصدر الى قيام المدفعية بقصف تجمع مرتزقة الجيش السعودي شرق موقع سلاطح في نجران، بالاضافة الى استهداف آليات وجرافات الجيش السعودي في موقع الدخان بجيزان.
وكانت القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية قصفت في وقت سابق اليوم الاثنين، آليات وجرافات الجيش السعودي في قرية القفل بجيزان.
ولقي 3 جنود سعوديين، مصرعهم اليوم الاثنين، بعملية قنص نفذتها وحدة القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية في موقع الفريضة بجيزان.. موضحة أن حصيلة عمليات القنص التي نفذتها وحدات القناصة في الجبهات الحدودية وصلت الى 59 جنديًا سعوديًا خلال شهر مارس الماضي لتحقق بذلك رقمًا قياسيًا في عدد عمليات القنص خلال شهر واحد منذ عامين على العدوان
وفي الجبهات الداخلية دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، تجمعات مرتزقة العدوان السعودي بمعسكر كوفل بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.
واستهدفت المدفعية تجمعات وتحصينات المرتزقة بمعسكر كوفل محققة إصابات مباشرة خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم.
كما دك الجيش واللجان تجمعات مرتزقة العدوان بمنطقة بيت دبوه بمديرية عسيلان محققة إصابات مباشرة موقعة أربعة قتلى وثمانية جرحى بعضهم إصابات بليغة.
وذكرت مصادر أن القصف ادى الى إحتراق آلية عسكرية لمرتزقة العدوان محملة بالذخيرة.
أسماء القتلى والجرحى.
القتلى:
1- فواز مهدي
2-انيس احمد حقاش
3-فارس احمد علي الحمصي
4-مهدي مبارك علي شنع

الجرحى :
1- أصيل حسين أحمد العسودي
2- محمد صالح مبارك غانم
3- ناصر علي القرقمي النسي
4- علي صالح جعبل أبو بكر
5- خالد احمد محمد العولقي
6- وافي عبدالله دعمان النسي
7- زياد علي صمرور المرزقي
8- ناصر سالم عشل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com