على خلفية مقتل لاعب المنتخب دحروج .. مطالبات رسمية وشعبية بسرعة التحقيق وتقديم الجناة الى النيابة المختصة

على خلفية مقتل لاعب المنتخب دحروج .. مطالبات رسمية وشعبية بسرعة التحقيق وتقديم الجناة الى النيابة المختصة

شهارة نت – صنعاء
ما تزال قضية مقتل لاعب المنتخب الوطني ونجم كرة القدم بالنادي الأهلي، ايمن دحروج، حبيسة التحقيقات الأمنية في ظل التدخلات الخفية التي تسعى الى لملمة أوراق القضية وتحويلها من جريمة بشعة الى حادثة سقوط عادية لا يمكن للعقل أن يستوعبها بمجرد مشاهدة مسرح الجريمة والوقف حول ملابساتها وحيثياتها.
وقد وجهت إدارة النادي الأهلي بصنعاء، مذكرة الى النائب العام طالبت فيها بسرعة التحقيق في القضية التي اصبحت قضية رأي عام وتقديم الجناة الى النيابة المختصة، مشيرة الى ما كان يتمتع به المجني عليه اللاعب ايمن دحروج من اخلاق عالية جعلت منه قدوة للكثير من اصدقاءه وزملاءه، فضلا عن احترافه لكره القدم وانخراطه في المنتخبات الوطنية رغم صغر سنة.17426205_821205491351303_7358500327370991175_n
واشارت المذكرة الى ما تضمنته التحقيقات الأولية حول وقوع اللاعب دحروج ضحية بأيدي عصابة خطيرة وقذرة قامت بقتله بطريقة بشعة .
ويعتزم العديد من أصدقاء ومحبي الفقيد ايمن دحروج تنظيم العديد من المعارض والفعاليات والانشطة التي تهدف في مجملها الى حشد الجهود الشعبية من أجل مناصرة قضية اللاعب دحروج ومطالبة الجهات المعنية بتحمل مسئوليتها في تحقيق العدل ومحاسبة الجناة والمتورطين في محاولة تمييع القضية، مهما كانت مراكزهم أو درجة ثراءهم، كون القضية من القضايا الخطيرة والدخيلة على مجتمعنا.

وكانت قبائل همدان عقدت اجتماعات قبلية موسعة الاسابيع الماضية للمطالبة بمحاكمة الجناة حتى يلاقوا جزاءهم العادل وفق الشرع والاحكام القضائية.
الجدير بالذكر أن عصابة خطيرة ، اقدموا الشهر الماضي على قتل لاعب المنتخب ايمن دحروج بعد استدراجه الى احدى الشقق في منطقة حدة، حيث اعتدوا عليه بالضرب وقاموا بإلقاء جثته من الدور الخامس الى الارض.

الكابتن ايمن درحوج ايمن دحروج لاعب المنتخب

شارك