محافظات

الإعلان عن بدء التسجيل في الدورة السابعة عشرة بدار المصطفى

إيمانا من دار المصطفى بأهمية فتح المجال للراغبين في طلب العلم الشريف والتزود بالأخلاق الفاضلة وتطبيقها في واقع المسلم اليومي? يواصل دار المصطفى بتريم للدراسات الإسلامية عقد الدورات التربوية التعليمية في صيف كل عام حرصا?ٍ على إيصال العلم الشرعي وتزكية النفس وبث?? هم?? الدعوة إلى الله لمن لم تمك??نهم ظروفهم من التفرغ لذلك.
وتبدأ فعاليات الدورة التعليمية السابعة عشرة صيف هذا العام لطلاب وطالبات الجامعات والمدرسين وخريجي الثانويات والكهول والشباب ممن بلغ ثمانية عشرة سنة فصاعدا?ٍ من يوم الجمعة 29 رجب 1432هـ الموافق 1 يوليو تموز 2011م? وتستمر لمدة أربعين يوما إن شاء الله تعالى.
كما يستعد دار الزهراء لاستقبال الطالبات الراغبات في المشاركة في الدورة لمن أكملت 13 سنة فصاعدا. حيث تعيش الطالبات في دار الزهراء المجاور لدار المصطفى? وينتظمن في الحلقات على حسب مستوى كل طالبة? ويشاركن الطلاب في متابعة الدروس الأساسية للحبيب عمر بن حفيظ والحبيب علي زين العابدين الجفري بواسطة دائرة تلفزيونية.
ويعيش الطلاب خلال أيام الدورة في بيئة إيمان? وأخو?ِ?ة في الله? وعمل بسنن? رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم? وتصفية للضمائر? وتعارف وتآلف وتعاون? وتواصي بالحق? وتواصي بالصبر? وتحل??ي بالأخلاق الفاضلة التي دعا إليها نبينا الكريم صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم
ويعلن الدار عن البدء في التسجيل وتلقي طلبات كافة الراغبين والراغبات ممن توفرت فيهم الشروط من هذا اليوم عبر أفراد لجنة التسجيل? أو فاكس رقم 009675417886 ? أو البريد الالكتروني course@daralmostafa.com
نسأل الله التوفيق لما يحب ويرضى? وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم? والحمد لله رب العالمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com